أخر الأخبار

بتبرع من الشيخ الموسى : إنشاء مركز للتأهيل الطبي وعيادات أسنان بمحافظة المجمعة

وقَّع معالي وزير الصحة د.توفيق الربيعة اتفاقية شراكة مجتمعية مع الشيخ / إبراهيم محمد الموسى لإنشاء مركز للتأهيل الطبي وعيادات أسنان بمحافظة المجمعة، وسيكلف المشروع مايزيد عن سبعة ملايين ونصف .. وسيكون الدور الأرضي مركزاً للتأهيل .. بينما يحتل الدور الأول عيادات الأسنان .. ويقع المركز على شارع عثمان بن عفان رضي الله عنه بمدينة المجمعة .. و اتفق الطرفان أن يكون اسم المركز .. مركز “باب القنطرة” الطبي .. ووعد الوزير أن يضم المركز أجود الطواقم الطبية .. وحضر توقيع العقد الدكتور خالد القحطاني مدير مستشفى المجمعة
وتأتي الاتفاقية تعزيزًا لإسهام القطاع الخاص في التنمية الصحية، وفق رؤية المملكة 2030، وتمكينه من تقديم الدعم للخدمات الصحية، مشاركًا للقطاع الحكومي, ووفقًا للاحتياجات الفعلية للمواطنين بجودة وكفاءة عالية تتكامل مع الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة، بما يحقق التكامل وينفع المجتمع ويخدم المواطنين.
يُذكر أن برنامج المشاركة المجتمعية أحد مبادرات وزارة الصحة الجديدة الهادفة إلى تفعيل جميع مكونات المجتمع للإسهام في التنمية الصحية، وفتح آفاق جديدة في العلاقة بين الوزارة والمجتمع، بما يعزز صحة المواطنين.
وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور توفيق الربيعة الشيخ ابراهيم و أثنى على مبادرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى