الرياضة

الفريق السعودي “ذا ألتيمتس” بطلاً للعبة Rainbow Six: Siege في منافسات محترفي العالم

حقق الفريق السعودي “ذا ألتيميتس” لقب منطقة الشرق الأوسط للعبة Rainbow Six: Siege، وذلك بعد فوزهم على الفريق السعودي “أوش تك واريورز” بمجموع 2-0 وذلك ضمن بطولة لاعبون بلا حدود التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية في اللعبة الشهيرة Rainbow Six: Siege بالتعاون مع الشريك التقني شركة ESL العالمية الرائدة في مجال الرياضة الإلكترونية.

وكان الفريق السعودي “ذا ألتيمتس” قد فاز على فريق “نصر إي سبورتس” بالدور القبل النهائي بمجموع 2-1 وبنتيجة (5-2, 1-5, 5-3) جاعلاً من نهائي البطولة لمنطقة شرق الأوسط سعودياً بإمتياز حيث تواجه فريق ذا ألتيمتس مع فريق “أوش تك واريورز” وحسم اللقب يمجموع 2-0 وبنتيجة (5-3, 5-2).

وتماشياً مع هدف بطولة لاعبون بلا حدود تبرعت الفرق الأربعة بجوائزها للمؤسسات الخيرية العالمية لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث تبرع فريق “ذا ألتميتس” بالجائزة البالغة 250,000 دولار لصالح “مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية” وكذلك فعل فريق “أوش تك واريورز” بتبرعه بالجائزة لنفس الجهة. فيما تبرع كل من فريق “نصر إي سبورتس” وفريق “يلا” بكامل المبلغ الذي وصل إلى 62,500 دولار لكل فريق، لصالح “التحالف العالمي للقاحات والتحصين” و “الهيئة الطبية الدولية” على التوالي.

وعلّق فريق “ذا ألتيمتس” على فوزه في المنافسات وتبرعه بالجائزة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قائلاً: ” أمر رائع حقاً أن نكون جزءاً من هذا الحدث الرياضي الإلكتروني الضخم وأن نصل للنهائي أمام إخوتنا فريق “أوش تك واريورز” ونحقق الفوز. وقررنا التبرع بالجائزة لصالح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لأنها مؤسسة خيرية سعودية تقوم بأدوار عظيمة على مستوى العالم”.

ووصلت حصيلة التبرعات حتى الآن إلى 2.5 مليون دولار من إجمالي الجوائز الخيرية التي تصل إلى 10 مليون دولار والتي خُصصت لمنافسات محترفي العالم في مختلف الألعاب في بطولات “لاعبون بلا حدود “، حيث ما يزال هناك 7.5 مليون دولار لدعم المؤسسات الخيرية العالمية المعتمدة ضمن الجهود الدولية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وشهدت جولات يوم أمس منافسة شديدة بين أفضل الفرق في المنطقة حيث فاز فريق “أوش تك واريورز” على فريق “يلا إي سبورت” بنتيجة 2-0 في أجواء مليئة بالحماس حيث تمكن اللاعب إيغل أكس من إقصاء 8 لاعبين في جولة واحدة، فيما حقق فريق “ذا ألتيمتس” الفوز على فريق “نصر إي سبورتس” حيث كانت أبرز لقطة من نصيب لاعب الفريق الخاسر “فالنتينو” الذي أستطاع التغلب على ثلاثة لاعبين وأجبر الفريق المنافس على لعب جولة ثالثة.

وهذا الفوز للفريق المنافس جعل فريق “ذا ألتيمتس” يستجمع نشاطه ويحقق الانتصار في الجولة الأخيرة حيث واجه “إم إس إس إس” لاعب “ذا ألتيمتس” ثلاثة لاعبين من فريق “نصر أي سبورت” وأستطاع إقصائهم جميعاً لتكون هذه الحركة بمثابة الضربة القاضية التي أمنت فوز فريقه بالمباراة والتأهل للنهائي.

وبإمكان عشاق ومحبي الرياضات الإلكترونية متابعة الأحداث عبر الرابط watch.gamerswithoutborders.com/ كما تم الإعلان عن جدول المباريات وأسماء محترفي لعبة فيفا 20، وبإمكانكم الاطلاع على كافة التفاصيل من خلال حسابات البطولة على منصات التواصل الاجتماعي في تويتر و انستجرام، وكذلك يوتيوب، و فيسبوك و سناب شات عبر معرف @GWBPS.

الجدير بالذكر بأن التسجيل لازال متاحاً للجميع على البطولات المجتمعية التي ستضم منافسات “الماراثون” و “لعبة الأسبوع” و “اللعب المستمر” وعلى الراغبين بالتسجيل ببطولة “لاعبون بلا حدود” التوجه للموقع الإلكتروني: www.gamerswithoutborders.com .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat