الرياضة

المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد أنتهاء مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

أوضح إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أن فريقه كان مسيطراً على المباراة أمام أتلتيكو مدريد بشكل كامل، وأن الفريق أصابه حالة من التراخي في الدقائق الخمسة الأخيرة، وقال في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: ” كنا متسيدين للمباراة وتقدمنا في النتيجة، لكنّ اللاعبين أصابهم حالة من التراخي في الزمن الأخير من المباراة، قابلها استفادة من الفريق الخصم الذي لعب بخطة محكمة”، وأضاف: “فريق أتلتيكو مدريد قدم مباراة كبيرة أمامنا وهم يستحقون هذا الفوز والتأهل للمواجهة النهائية”.

وعن التحكيم وما إذا كان سبباً في الخسارة، قال فالفيردي: “الحكم حرمنا من هدفين وهذا سبب لنا حالة من الإحباط، وضربة الجزاء التي حصل عليها خصمنا كانت نقطة تحول في المباراة وقلبتها رأساً على عقب”.

وعن احتمالية تعرضه للإقالة بعد هذه الخسارة، قال فالفيردي: “لا أعلم شيئًا عن ذلك، وكل ما يهمني حاليًا هو مواصلة العمل والسعي الجاد لتحقيق الانتصارات والبطولات لبرشلونة، ولجماهيره العريضة”.

من جهته، قال الأرجنتيني “دييغو سيميوني” مدرب أتلتيكو مدريد، إن فريقه استحق التأهل للمباراة النهائية على كأس السوبر الإسباني، مضيفًا: “نحن لعبنا مع واحد من أفضل الفرق في العالم، وطبيعي أن أكون في البداية مدافعاً، ولكني انتصرت بالنهاية وبجدارة واستحقاق”.

وأضاف سيميوني: “اللاعبون قدموا مجهوداً إضافياً طوال الشوطين، وأنا أشكرهم لأنهم حققوا الهدف، وهم لاعبون عظماء ومقاتلون، صحيح أن في بعض الفترات من المباراة أصيبوا ببعض الإحباط، لكنهم نجحوا في العودة للمباراة وتسجيل هدفين”.

واختتم مدرب الروخي بلانكوس حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “أثق كثيراً باللاعبين في مواصلة المستويات الجيدة والفوز في المواجهة القادمة مع ريال مدريد، وسأغير خطتي بكل تأكيد، وسنقاتل بكل قوة للعودة إلى بلادنا بهذه الكأس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى