ساحة الاعلانات

لولو تعلن عن بداية صفقات 10, 15 , 20 ريال

لولو ’ أكبر سلسلة هايبرماركت في الشرق الأوسط أطلقت أحدث عروضها لتوفير منتجات فقط بـ 10, 15 و 20 ريال في جميع متاجرها حول المملكة حتى 23 يوليو. هذه العروض الأسبوعية ستوفر صفقات رائعة على مجموعة واسعة من المنتجات, مثل منتجات البقالة, الأغذية الطازجة, الأدوات المنزلية , إحتياجات المنزل , الألعاب , الإلكترونيات , الملابس و المزيد أيضاً.

مدير لولو السعودية شهيم محمد شارك قائلاً: ” لولو تفخر أن تكون وجهة التسوق الأولى في المنطقة للأسعار المعقولة والجودة العالية. خلال موسم الصيف، نحن نوفر أسعار خفيفة على الجيب للجميع لما يحتاجونه لحياتهم العصرية. التي تصلح كهدايا عند السفر للمنزل.”
استمتع بتشكيلة رائعة من منتجات البقالة التي يحتاجها مطبخك, مثل الزيت, الوجبات الخفيفة , العصائر و المزيد أيضاً.
احصل على اللحم الطازج للشواء أو كما تفضله. ان كنت على عجلة , اختر الطعام الجاهز, و أيضاً يتوفر تشكيلة من الكيك و الأطعمة الجاهزة للأكل مباشرة. كذلك, المتاجر المتنوعة توفر لك تشكيلة من الأزياء و منتجات الحياة العصرية, و أيضاً منتجات الصحة و الجمال, الأدوات الرياضية و اكسسوارات المنزل.

مع 174 فرع حول العالم, لولو دائماً تحاول إيجاد أفضل فرصة لتوفر المنتجات العالمية و بأفضل قيمة. بالإضافة الى الحرض على توفير أعلى جودة من خلال نظامها اللوجستي المنظم. لولو ستبقى وجهة التسوق المفضلة في السعودية لانها تأتي في مقدمة مقدمي المنتجات العالمية.

لولو هايبرماركت, حيث يأتي العالم للتسوق في قائمة أفضل متاجر التجزأة في الشرق الأوسط و احد أنجح الشركات في العالم. توفر الخدمة لأكثر من 1.600.000 عميل يوميا, و أسرع سلسلة هايبرماركت نمواً في 10 دول و هي دول الخليج, الهند, مصر , اندونيسيا و ماليزيا. تم انشائها في التسعينات, و قمات بتوسعة ناجحة في مختلف أنحاء العالم و تمتلك و تدير اكثر من 174 متجر بقوة موظفين تبلغ 50.000 موظف.

لولوهايبرماركت, حيث يأتي العالم للتسوق
• توفر خدمة مميزة لأكثر من 1.600.000 متسوق يومياً من خلال متاجرها حول العالم.
• السلسلة رقم 1 في الشرق الأوسط و من ضمن أكثر 10 شركات تجزأة نمواً حول العالم.
• تمتلك عمليات في الإمارات, الهند , المملكة العربية السعوديةو , البحرين , الكويت , عمان , مصر , ماليزيا و إندونيسيا
• أحد أكبر الشركات توظيفاً في الشرق الأوسط بعدد موظفين يبلغ 50.000 موظف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى