Ad Space

“الفيلم السرّي”… أوّل تجربة من نوعها في المملكة العربية السعودية

الساحات العربية
ساحة الاعلانات
“الفيلم السرّي”… أوّل تجربة من نوعها في المملكة العربية السعودية
زبيده حمادنه

 

“العرض الغامض”.. لأوّل مرّة في المملكة
السينما السعودية.. في عرض “سرّي للغاية”

مغامرة فريدة من نوعها لكل من يحب التشويق والغموض، هكذا كانت تجربة “الفيلم السرّي” لأوّل مرّة في المملكة العربية السعودية والمنطقة حصرياً ولليلة واحدة فقط.

فقد قامت جميع دور السينما ومن بينها Empire Cinemas وMuvi Cinemas وVOX وCinépolis بعرض فيلم الإثارة والتشويق السرّي وذلك يوم الخميس الموافق ١٦ فبراير ٢٠٢٣، بحيث قام المشاهدون بحجز تذاكرهم من دون أي توقعات مسبقة عن اسم أو قصة الفيلم لمشاهدته حصرّياً قبل أسبوع من موعد إطلاقه في صالات السينما.

وجاء ذلك في حملة ترويجية للفيلم “Missing” المليء بالغموض والمفاجآت ضمن شراكة استراتيجية بين شركة Empire Entertainmentالموزّع الحصري لشركة Sony Picturesفي الشرق الأوسط وجميع دور العرض في المملكة، وذلك بهدف تطوير المشهد السينمائي ونقل تجربة السينما إلى مستوىً آخر من المغامرة والتشويق.

شهد العرض اقبالاً واسعاً من قِبل رواد السينما من جميع الأعمار والأذواق، ممّا أظهر أهمية هذه الخطوة وتعطّش المُشاهد السعودي والعربي لمثل هذه التجارب التي من شأنها الارتقاء بأنواع وصناعة الترفيه في المملكة.

وقد كانت ردّة الفعل لدى المشاهدين إيجابية جداً، وهذا ما جاء على لسان بعض الحاضرين:

نجود: “الفيلم حلو والأحلى من جد فيلم غامض. يعني جينا على فيلم غامض وما نعرفه وطلع حقيقي غامض”
سارة: “فيلم جيد جداً، كل التفاصيل في عرض القصة محبوكة بشكل جيد جداً، الفيلم مليء بالتشويق وفكرة الفيلم السري أحلى بعد”

ريان: “صراحة الفيلم رائع والفكرة حلوة وجديدة، بدا التشويق حتى من قبل نجي الفيلم، من اشترينا التذكرة وإحنا مو عارفين ايش الفيلم وكملت لين انتهى العرض”

محمد: “حركة كويسة، أنك تعرض فيلم قبل أسبوع من إطلاقه، أول مرة صراحة أشوف هذه الحركة حتى الفيلم كان ممتاز صراحة، يعطيكم العافية”

وأكدّت Empire Entertainment بأن مثل هذه المبادرات والتجارب لن تكون الأخيرة، بل سيحظى رواد السينما بالمزيد منها في المستقبل، كجزء من الجهود المبذولة لدعم وتعزيز قطاع الترفيه كأحد أهم التحولات التي يشهدها المجتمع السعودي ثقافياً واجتماعياً واقتصادياً بهدف بناء تجربة أصلية وجذابة تروق للمشاهد العربي والعالمي على حد سواء.

IMG 20230221 WA0065 - الساحات العربية

00votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
عاجل
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
%d مدونون معجبون بهذه: