أخر الأخبار

رئيس “إعلاميون”: ولي العهد يمثل الروح الطموحة والقيادة الشابة والحماس الكبير لشباب الوطن

• دعم الأمير محمد لشباب المملكة سيثمر مشاريع مجتمعية عظيمة 

• “إعلاميون” متواكبة مع رؤية 2030 التي رسمها قائد التغيير وصانع الفرق

استقبل مدير قنوات أم بي سي في السعودية الأستاذ محمد بن فرج التونسي، رئيس جمعية إعلاميون الأستاذ سعود بن فالح الغربي والوفد المرافق له من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية، وذلك ضمن برامج زيارات الجمعية للمؤسسات الإعلامية ومد الجسور مع القيادات المهنية السعودية.
ورحب مدير قنوات أم بي سي في السعودية، بالزملاء أعضاء جمعية إعلاميون، متحدثاً عن بعض المحطات الإعلامية للإعلام السعودي سواء الورقي منه أو التلفزيوني، وأهمية مواكبته للتطورات التي يشهدها القطاع على المستوى العالمي.
من جانبه، ثمن رئيس جمعية إعلاميون الأستاذ سعود الغربي، الاستقبال المهني والأخوي من الزميل التونسي، وغير مستغرب من رجل مخضرم في الإعلام وقريب من إعلاميون ومشارك لها منذ اطلاقها كمبادرة تطوعية قبل نحو 19 عاماً، وحضر الكثير من فعالياتها ومناشطها الإعلامية والمجتمعية، كما كان أحد ضيوفها المميزين.
وبين الغربي أن جمعية إعلاميون، تمثل وجه حضاري مهني غير مسبوق متواكبة مع رؤية الوطن “رؤية 2030” التي رسمها وهندسها قائد التغيير وصانع الفرق سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – وتمثل مرحلة حضارية مشرقة للوطن وترجمة عملية لرؤية 2030 بتمكين مؤسسات المجتمع المدني وتشجيع المبادرات التي تشكل جزء حيوي ومهم من الرؤية، قائلاً: إن الروح الطموحة والقيادة الشابة والحماس الكبير الذي يبثه سمو ولي العهد في الشباب ودعم مشاركتهم المجتمعية الواعية والنوعية، ستثمر مشاريع مجتمعية عظيمة للوطن، ولا شك إن المشاريع الإعلامية تمثل محوراً مهماً في هذا التوجه والدعم.
وأوضح رئيس جمعية إعلاميون، إن برنامج زيارات المؤسسات الإعلامية الذي تنفذه الأمانة العامة للجمعية يهدف إلى تقوية الأواصر بين الإعلاميين والمؤسسات الاعلامية واطلاعهم على خططها البرامجية والمهنية لخدمة هذا القطاع وتطويره، مشيراً إلى أن من واجبات المؤسسات الإعلامية تحقيق رسالتها المهنية إتجاه ابناء المهنة وتعزيز التكامل بينهم والعمل على تهيئة مناخ يشجع الإبداع والتكامل الإعلامي، ومؤكداً إن الجمعية تحمل طموحات كبير لخدمة المجتمع ككل ولخدمة القطاع الإعلامي والمنتسبين لها بشكل خاص.
يذكر إن جمعية إعلاميون.. تمثل منظومة إعلامية تأسست عام 2000 م كملتقى إعلامي في إطار عمل مجتمعي تطوعي متخصص، حيث تضم الجمعية كفاءات إعلامية مميزة من مختلف قطاعات الإعلام (صحافة، تلفزيون، إذاعة، علاقات عامة، اتصال تسويقي، إعلام جديد)، ولها تجربتها وقيمتها الإعلامية العريقة في المملكة العربية السعودية.
وتعتبر “إعلاميون”، تجربة إعلامية سعودية مجتمعية فريدة من نوعها، ووجه حضاري سعودي.. وتجسد مفهوم المسؤولية الاجتماعية للإعلاميين، ودورهم المجتمعي المؤثر كسفراء للوطن والمجتمع وناطقين باسمه.
وترتكز “إعلاميون” على شراكتها الاستراتيجية مع مؤسسات المجتمع باختلاف مستوياتها الرسمية والأهلية والخاصة، حيث تعتبر منظومة متخصصة في صناعة المبادرات الوطنية والمهنية إعلامياً بما يتوافق مع رؤية 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى