ساحة الاعلانات

“المنار مول” يحتفل بعام مليء بالإنجازات بالتزامن مع أعمال التجديد والتوسعة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي

  • شهد مركز التسوق والترفيه الأبرز في رأس الخيمة زيادة في المساحة القابلة للتأجير من 27,000 إلى 55,000 متر مربع
  • يضم المول الآن أكثر من 120 متجراً و30 منفذاً للأطعمة والمشروبات
  • من المقرر الانتهاء من آخر أعمال التجديد والتوسعة التي تشمل كورنيش الواجهة البحرية المذهل في الربع الثالث من عام 2019

 

تحتفل “الحمرا”، مجموعة التطوير والاستثمار العقاري الرائدة في إمارة رأس الخيمة، بإنجاز عدد من أعمال التجديد والتوسعة التي طالت المنار مول مؤخراً بتكلفة 100 مليون دولار أمريكي.

فقد تم زيادة المساحة القابلة للتأجير داخل المول من 27,000 إلى 55,000 متر مربع، بما في ذلك إضافة 80 متجراً جديداً للبيع بالتجزئة، ليصل العدد الإجمالي إلى أكثر من 120 متجراً، فضلاً عن 30 منفذًا آخر للأطعمة والمشروبات.

وبهذه المناسبة، قال بينوي كورين، المدير التنفيذي لمجموعة الحمرا: “نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لتعزيز مكانة المنار مول بصفته معلماً ترفيهياً وتجارياً بارزاً يجذب إليه الزوار وأشهر العلامات التجارية العالمية مع مجموعة متنوعة من منافذ بيع الأطعمة والمشروبات. ونسعى أيضاً إلى تحقيق رؤيتنا المتمثلة في أن نصبح أكبر مراكز التسوق وأكثرها نشاطاً في الإمارات الشمالية، مما يؤكد بشكل أكبر على مكانتنا كشركة رائدة في مجال التطوير والاستثمار في المنطقة”.

وشهد عام 2018 انضمام مجموعة من أشهر العلامات في قطاع التجزئة إلى المنار مول بما فيها مجموعة “لاند مارك” و”ستيف مادن” و”كاربيزا” و”كوتون” و”بابلوسكي”. في حين افتتحت “لاند مارك ليجر”، الرائدة في قطاع الترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة، مركز “تريدوم” الترفيهي الذي يعد أول منطقة ترفيهية داخلية من نوعها في الإمارات الشمالية، ويتميز بكونه يضم أعلى برج هبوط داخلي “دروب تاور” في الشرق الأوسط.

ليس هذا فحسب، بل إن علامة “الفطيم إيس” اختارت “المنار مول” لتدشين أول متجر لها على الإطلاق في الإمارات الشمالية، في حين افتتحت شركة “الخياط للاستثمارات” التي تضم العديد من العلامات التجارية العالمية المرموقة أول متجر لها في الإمارات الشمالية يحمل العلامة التجارية “سوبردراي” من خلال المنار مول.

من جانبها، توسعت مجموعة “لالس” في المنطقة بافتتاحها مجموعة من المتاجر أبرزها معرض “هومز آر أس”، ومتجر “كارترز” العلامة التجارية الأبرز لملابس الأطفال في أمريكا، بالإضافة إلى متجر علامة “دايسو” اليابانية العصرية.

بدورها أكدت مجموعة الشايع تواجدها القوي في المنار مول عبر افتتاح علامتين تجاريتين جديدتين للبيع بالتجزئة عام 2019 هما “موجي” و “أمريكان إيجل”، كما ستقوم المجموعة بإدخال مطعم “شيك شاك” إلى الإمارات الشمالية، لينضم إلى مجموعة أخرى من منافذ الأطعمة والمشروبات التي كانت قد افتُتحت في وقت سابق من هذا العام بما في ذلك “مادو” و”971 إميريتس جورميه” و”كوفي كلوب” و”الكاتم كالي برغر” و”آيكونز كوفي” و”يمي وافلز” و”دانكن دونتس” وغيرها.

وستقوم “نوفو سينما” بإطلاق باقة متنوعة من الأفلام الجديدة عام 2019، مع إطلاقها أول شاشة عرض في رأس الخيمة تعمل بتقنية “آي ماكس”.

وسيشهد المنار مول الحدث الأبرز صيف عام 2019 والمتمثل في اكتمال أعمال مشروع كورنيش الواجهة البحرية الفريد من نوعه، والذي سيضم عدداً من الوجهات الترفيهية بما فيها السينما المطلة على الماء ومجموعة من عربات الطعام مع بعض العروض المسلية، وقوارب التجديف، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال تشمل نوافير المياه والأراجيح والترامبولين.

واختتم كورين كلامه بالقول: “إنها أوقات مثيرة لكل من المنار مول ورأس الخيمة، بالتزامن مع النمو المذهل لصناعة السياحة والضيافة والترفيه. نحن مسرورون للغاية بأننا نلعب دوراً كبيراً في جذب المزيد من الزوار والسياح إلى رأس الخيمة كل عام”.

ويقع المنار مول بإدارة مجموعة الحمرا بالقرب من المركز التجاري في مدينة رأس الخيمة، ويضم نخبة من العلامات التجارية العالمية مثل “كارفور” و”ماركس أند سبنسر” و”إتش أند أم” و”سيفورا” و”نيكست” و “مذركير” وبوتس فارماسي” و”باث أند بودي ووركس” و”ماكدونالد” و”كي إف سي”، وذلك إلى جانب العديد من العلامات التجارية لمتاجر التجزئة الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك “باريس غاليري” و”سن أند ساند سبورتس” و”داماس” و”إي ماكس”.

-انتهى-

 

الخبر بالانجليزية

 

US$100m expanded and upgraded Manar Mall celebrates year of achievements

 

  • Ras Al Khaimah’s most popular shopping and entertainment centre has seen gross leasable area increase from 27,000mto 55,000m2
  • The mall is now home to over 120 stores and more than 30 F&B outlets
  • Unique and exciting waterfront promenade due for completion in Q3 2019

 

Al Hamra, the Ras Al Khaimah-based real estate developer and investment company is celebrating several milestones for the newly expanded and upgraded Manar Mall development.

The US$100m investment has seen the mall’s gross leasable area increase from 27,000m² to 55,000m2, which includes the addition of 80 new retail outlets, taking the tally to over 120 plus a further 30 F&B outlets.

Benoy Kurien, Group CEO of Al Hamra, said: “We are committed to delivering the ultimate must visit, must return entertainment complex by attracting leading international brands and a diverse range of F&B outlets. Our vision has always been to be the largest and most visited mall in the Northern Emirates, further underscoring our position as the leading developer and investment company in the region.”

Marquee signings in 2018 included Landmark Group’s Ecco, Steve Madden, Carpisa, Koton and Pablosky stores while the leisure division, Landmark Leisure, one of the UAE’s leading multi-faceted leisure and entertainment firms, opened Tridom, the first indoor adventure park of its kind in the Northern Emirates, which has the tallest indoor drop tower in the Middle East.

Home improvement and lifestyle store Al-Futtaim ACE, chose Manar Mall to open its very first store in the Northern Emirates, while UAE-based Al Khayyat Investments, a leading Dubai holding company representing several leading international brands, opened its first Superdry store in the emirate.

Lals Group expanded into the region with the opening of stores including Homes r Us; leading American children’s brand, Carter’s and the unique lifestyle brand, Daiso Japan.

Al Shaya Group confirmed the opening of two new retail brands, Muji and American Eagle in 2019, the group will also introduce Shake Shack to the Northern Emirates, joining other F&B outlets which opened earlier this year including Mado, 971 Emirates Gourmet, Coffee Club, Al Kateam, Caliburger, Icons Coffee, Yummy Waffles and Dunkin Donuts, amongst others.

Novo Cinemas will undertake a renovation program in 2019, introducing the first IMAX theatre to RAK.

Rounding out activity will be Manar Mall’s unique waterfront promenade, slated for completion in summer 2019. The development will boast a cinema on water, a range of food trucks, light shows, paddle boats and a play area for kids including water fountains, swings and trampolines.

“These are exciting times for Manar Mall, Al Hamra and for Ras Al Khaimah. The tourism, hospitality and entertainment industry are growing incredibly quickly, and we’re delighted to play our role in attracting an even greater number of visitors on an annual basis,” added Kurien.

 

Located close to RAK city centre, Manar Mall is developed and managed by Al Hamra. The mall is already home to renowned international brands such as Carrefour, Marks & Spencer, H&M, Sephora, Next, Mothercare, Boots Pharmacy, Bath & Body Works, McDonald’s and KFC, together with some of the UAE’s most iconic homegrown retail brands, including Paris Gallery, Sun & Sand Sport, Damas and E-Max.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى