أخر الأخبار

ادارة شؤون المراة العاملة تحتفل باليوم الوطني

اختتمت الهيئة العامة للترفيه فعالية ” منّا للوطن ” ، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام في الفترة من21 سبتمبر وحتى 23سبتمبر 2018 في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة تبوك.

فعالية ” منّا للوطن ” قادها الشباب السعودي المبدع تعبيرًا عن حبه لوطنه الغالي، إذ رسم في الفعالية لوحات فنية تجمع بين مراحل التاريخ الحضاري لمناطق المملكة، تحضر فيها الهندسة الحضارية، والأزياء التقليدية، والأطباق الشعبية، والفلكلور الشعبي.

استمتع الزوار في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة والذي تجاوز عددهم ال28ألف زائر خلال الثلاث أيام بالاوبريت الوطني بمشاركة أطفال و شباب الوطن .
تنوعت الفعاليات مابين العرضة الجنوبية و لون الرفيحي والعرضة النجدية والعروض البصرية لمجموعة خواطر الظلام والعروض الترفيهية بألعاب الخفة وعروض الاسكيت والسياكل كما توفرت ألعاب الأطفال الكهربائية والالكترونية والهوائية .
شارك العديد من الرسامين والرسامات بلوحات وطنية ، كما شارك بالاحتفال طلاب كليات الهندسة والحاسب الآلي بجامعة تبوك بجملة من المشاريع الهندسية التي لاقت إعجاب وإشادة الزوار لما حملته من إبتكارات ميكانيكية وحوسبية قدموها كهدية للوطن في ذكراه الثامنة والثمانين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat