أقام “حسين بن صالح بن مرشد العواد ” حفل تكريم بقاعة الماسية بمدينة الخبر وذلك بمناسبة حصول ابنه على درجة الدكتوراه في الحديث وعلومه من جامعة أم القري بمكة المكرمة.
جاء ذلك بحضور عدد كبير من مشايخ وأعيان وأصدقاء وزملاء المحتفى به بالمنطقة الشرقية.
وقد أقيم حفل خطابي اشتمل على العديد من الفقرات والكلمات الخطابية بدأ بآيات من القران الكريم، ثم بعد ذلك ألقى والد المحتفى به حسين صالح العواد كلمة رحب فيها بالحضور الكريم متمنين للمحتفى به كل التوفيق، كما هنّأ بكلمته ابنه الدكتور صالح بن حسين العواد، سائلين الله له التوفيق والنجاح لما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن.
وبعد ذلك تحدث أصدقاء المحتفى به ممن زاملوه في الدراسة والعمل؛ وهم بالترتيب: رجل الأعمال/ عبدالله العرجي، ثم الدكتور/ محمد العبدالهادي، ثم المهندس/ عبدالرحمن المعيبد، وأخيرًا الإعلامي/ فارس الدرباس، وكانو يشيدون في كل لحظات صداقتهم بكفاح المحتفى به من بداية دراسته إلى أن نال هذه الدرجة.
وقبل ختام الحفل ألقى الشاعر
المهندس/ أحمد بن حسين العواد
قصيدة أشعل بها المناسبة بكلمات صادقة معبرة وجهها إلى أخيه الدكتور صالح بكل فخر واعتزاز .
ثم تحدث المحتفى به الدكتور/ صالح بن حسين بن صالح العواد بكلمة، شكر فيها والده وأسرته والحضور الكريم، وفي ختام الحفل كانت فقرة التكريم؛ حيث تبادل فيها الدكتور صالح ووالده وأسرته والحضور الهدايا والتكريم.
