معالي وكيل إمارة منطقة الرياض يحضر حفل سفارة جمهورية جيبوتي بمناسبة اليوم الوطني

زبيدة حمادنة

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حضر معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الأستاذ سليمان بن محمد القناص، امس الاربعاء، حفل سفارة جمهورية جيبوتي لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني لبلادها، وذلك بقصر الثقافة في مدينة الرياض. وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر الحفل عميد السلك الدبلوماسي، سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة، وعددًا من منسوبي السفارة. حضر الحفل، وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عبدالمجيد بن راشد السماري، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى