حائل – محافظة الشملي
عبدالكريم السعود
في لفتةٍ تُجسّد دعم الموهبة والاحتفاء بالإرادة، وتخطي الإعاقة ، وبرعاية وحضور كريم من سعادة محافظ الشملي الأستاذ مشعل بن حمود
السليم، كرّم رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأهلية بمحافظة الشملي الأستاذ عبدالمجيد الذياب، الطالبين الموهوبين اللذين ضربا أروع أمثلة التحدي والتميز؛ الطالب ضاري عبدالله فليح العنزي، والطالب ساري عبدالله فليح العنزي رغم إعاقتهما التي تسكن في مكامن إبداعهما وهي الأيدي .
وجاء هذا التكريم تقديراً وتتويجاً لموهبتهما الاستثنائية التي تجاوزت حدود الإعاقة، حيث لفت الطالبان الأنظار بجمال وبراعة الخط العربي، إلى جانب الفصاحة وبلاغة الإلقاء، مما جعلهما نموذجاً مُلهماً في الإصرار والعطاء.
وقد تفضّل سعادة محافظ الشملي بتسليم الدروع والجوائز التقديرية للطالبين المتميزين، مشيداً بما يمتلكانه من قدرات وإبداع، ومؤكداً على أهمية احتضان هذه المواهب وتوفير البيئة المحفزة لها. من جانبه، أكد الأستاذ عبدالمجيد الذياب أن جمعية التنمية الأهلية تضع دعم المبدعين وأصحاب الهمم في مقدمة أولوياتها، سعياً لتمكينهم كعناصر فاعلة ومتميزة في المجتمع.
دعم ورفع معنويات
من جانبه، عبّر والد الطالبين، الأستاذ عبدالله فليح العنزي، عن بالغ شكره وتقديره لسعادة المحافظ ولرئيس جمعية التنمية الأهلية على هذه المبادرة الكريمة، مؤكداً أن هذا التكريم يُعد دافعاً كبيراً ودعماً حقيقياً أسهم في رفع معنويات ابنيه، ورسم البهجة على محياهما، مما يدفعهم لمواصلة العطاء والتميز في مسيرتهما القادمة.
وفي ختام التكريم، قدّم الجميع التهنئة لوالد الطالبين ولبطلين يفخر بهما المجتمع، متمنين لـ “ضاري وساري” مسيرة حافلة بمزيد من التألق والنجاح والسداد.



