للاستفادة من الذكاء الاصطناعي في خدمة العملاء تكشف عنها شركة مقسم

تكنولوجيا متطوره

عبدالله العطيش

يتيح الذكاء الاصطناعي مشاركة رؤى العملاء مع الوكلاء وتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجون إليها لتخصيص الحلول بناءً على الاحتياجات الفريدة لكل عميل.
ففي هذا العالم السريع بالابتكار والتكنولوجيا أعلنت شركة مقسم الشركة الرائدة في تطوير برمجيات تجربة العملاء عن حدث افتراضي ذلك بإطلاقها منتجات جديدة ومن خلال هذا يتم استعراضها لابتكارات الجيل القادم في تجربة خدمة العملاء للعالم العربي وكيف يؤثر الذكاء الاصطناعي في عملية خدمة العملاء.فخدمة العملاء هي جزء أساسي لأي عمل تجاري، وتشمل الدعم والمساعدة المقدمة للعملاء قبل وأثناء وبعد الشراء
ينطلق الحدث الكبير في 30 من يوليو القادم والذي يعتبر هذا الحدث نقلة نوعية في طريقة تواصل الشركات مع عملائها مما يمثل نقطة تحول في التكنولوجيا في العالم العربي وكيفية تطورها ذلك بوضع معايير جديدة لخدمة العملاء وهذا الذي أوضحه الرئيس التنفيذي لشركة مقسم السيد -سنان طيفور-.
حدث كبير سيتم من خلاله الكشف عن ميزات الذكاء الاصطناعي والتي صممت لمساعدة الشركات وتحسين تجربة العملاء بالإضافة إلى منح حلول للشركات وتطبيق الحلول العملية المدعومة بالذكاء الاصطناعي في الأعمال اليومية .واستخدام البيانات التاريخية والنماذج الإحصائية للتنبؤ بالنتائج المستقبلية وتحديد المخاطر والفرص.
تكنولوجيا جديدة تكشف عنها مقسم بشكل مباشر مما يمثل تطور كبير في قطاع التكنولوجيا في العالم العربي والمنطقة . كما أوضحت لنا
الأستاذة رنا قبعين
رئيسة قسم التسويق في شركة مقسم
وسنقوم بتغطية الحدث الكبير ونقل الأحداث لحظة بلحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى