زبيدة حمادنة
أعلنت بتيل، العلامة الرائدة في قطاع الهدايا الفاخرة على مستوى المنطقة، عن إطلاق برنامج جوائز بتيل، وهو برنامج ولاء مصمم لتقديم مزايا حصرية لعملاء العلامة في متجر بتيل وكافيه بتيل وبتيل الآن في كل من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، ويزود الأعضاء بتجارب مجزية من خلال عمليات الشراء عبر الإنترنت والتطبيقات وداخل المتجر وفي المقاهي.
ووفقاً لأحدث بيانات السوق، يفضل 84% من العملاء العلامة التي تقدم برامج ولاء. ولذا قدمت بتيل برنامج ولاء يضمن للعملاء مزايا حصرية وإمكانات تواصل مجدية. ويؤكد برنامج جوائز بتيل التزام العلامة بتقديم قيمة استثنائية للعملاء.
ويؤكد إطلاق برنامج الولاء على التزام العلامة بابتكار طرق جديدة للارتقاء بتجربة العملاء إلى مستويات غير مسبوقة، حيث يهدف البرنامج إلى تقديم المزايا والجوائز الحصرية للعملاء، بالإضافة إلى تعزيز الروابط الشخصية بين العلامة والعملاء. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت نورتاج أفريدي، الرئيسة التنفيذية لدى بتيل: “يسعدنا أن نكافئ عملاءنا الأوفياء من خلال إطلاق برنامج الولاء. ونؤكد دوماً أن أي تواصل مع عملائنا هو قيمة استثنائية بحد ذاته”.
كما تم تصميم البرنامج ليقدم تجربة سلسة متعددة القنوات، مما يسمح للأعضاء بكسب واسترداد النقاط داخل المتجر وعبر الإنترنت. ويستطيع العملاء الاستفادة من مزايا البرنامج من خلال زيارة متجر بتيل وكافيه بتيل وبتيل الآن، أو التسوق عبر الموقع الإلكتروني للعلامة.
ويتميز جوائز بتيل بأنه برنامج عضوية من ثلاثة مستويات مُصمم لتقديم مزايا ترتفع مع ارتفاع نسبة الشراء من العلامة التجارية من خلال ثلاثة خيارات:
• العضوية الفضية التي تتيح للعملاء كسب 10% من النقاط على مشترياتهم.
• العضوية الذهبية التي ينتقل إليها العملاء مع استمرار عملية الشراء، حيث يكسبون 15% من النقاط.
• العضوية البلاتينية التي تمنح العملاء 20% من النقاط.
ويمكن تجميع النقاط واستردادها لاحقاً للحصول على خصومات على المشتريات المستقبلية، مما يضمن تجربة تواصل مجزية وممتعة مع بتيل.
ويتوفر برنامج جوائز بتيل مجاناً على متجري أبل آب ستور وجوجل بلاي، مما يعزز التزام الشركة بتزويد جميع العملاء بقيمة لا مثيل لها. وتعمل العلامة على توسيع البرنامج نحو دول أخرى في المرحلة القادمة.