زبيدة حمادنة
أعلنت مجموعة بيتس عبر الخليج (BPG)، التابعة لمجموعة دبليو بي بي (www.bpggroup.com)، عن تعيين نورة سعود السجى في منصب المدير العام BPG Arabia، وذلك في إطار تعزيز حضورها وإمكاناتها في المملكة العربية السعودية.
تمتلك نورة، وهي مواطنة سعودية، خبرة تمتد لنحو عقدين في مجال تطوير الاستراتيجيات المبتكرة للعلامات التجارية في الولايات المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال منصبها الجديد، ستقود جهود الاتصال الاستراتيجي، وتجارب العملاء، والعلاقات العامة، ومنصات التواصل الاجتماعي، والحملات التسويقية المبدعة، وفق نهج يواكب احتياجات السوق السعودي متسارع النمو والتطور، بما يساهم في تحقيق أهداف الجهات الحكومية والشركات الخاصة.
شاركت نورة في إطلاق حملات ناجحة لمبادرات واسعة النطاق في المملكة، بما في ذلك الترويج لكأس العالم للأندية (FIFA Club World Cup) وفعالية نور الرياض الاحتفالية. كما عملت مع شركات عالمية مثل بروكتر أند غامبل، وجنرال ميلز، وهينكل، وساهمت في تنفيذ مشاريع رائدة في إطار رؤية المملكة 2030، مثل مبادرات برنامج “الرياض آرت”، خلال فترة عملها مع الهيئة الملكية لمدينة الرياض.
وقد صرح آفي بوجاني، الرئيس التنفيذي لدى BPG ، قائلاً: “يسعدنا الترحيب بانضمام نورة إلى فريقنا. لقد لفت انتباهنا سجلها الحافل في العمل مع أبرز العلامات التجارية السعودية والعالمية، إلى جانب فهمها الثقافي العميق للتحولات في كل المجالات بالمملكة. ونحن متحمسون لدورها في دعم خطط توسعنا في السوق السعودي. ويتماشى نهج بيتس عبر الخليج القائم على تجربة العملاء والتكامل الرقمي مع التحول الرقمي السريع الذي تشهده المملكة، ونحن واثقون من أن نورة ستساهم في إيصال قدراتنا الإبداعية إلى الشركاء المناسبين في هذا السوق الذي يتميز بوتيرة تغير وتطوير متسارعة”.
بدورها، قالت نورة سعود السجى، المدير العام لدى BPG Arabia: “أنا متحمسة لقيادة تنفيذ استراتيجية مجموعة بيتس عبر الخليج في المملكة العربية السعودية، حيث تركز على التواصل المتكامل والرقمنة أولاً. والعلامات التجارية السعودية تبحث باستمرار وبشكل متزايد عن وكالات وشركات توفر لها الفكر المبتكر والاستراتيجيات المتكاملة، وأرى أن سجل BPG الحافل في إطلاق حملات رائدة وإن خبرتها متعددة التخصصات تضعها في موقع ريادي في هذا القطاع. لذلك، أتطلع إلى العمل مع بقية الفريق لتحقيق ما نخطط له من نمو وربحية في المملكة”.
الجدير بالذكر أن نورة حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة النظم من جامعة جورج تاون، ودرجة الماجستير في الصحة العامة والتواصل من جامعة جورج واشنطن. كما أنها خريجة برنامج “قادة مسك 2030” وعضو في مجتمع القادة السعوديين، حيث تم تكريمها لدورها الريادي في تشكيل مشهد الاتصال المؤسسي في المملكة.
تحظى نورة بدعم فريق متميز يضم 14 مختصاً في مدينتي الرياض وجدة، إلى جانب موارد إضافية من المقر الرئيسي في دبي، وأكبر مقرات المجموعة في الكويت، علاوة على موارد الحوسبة السحابية للمجموعة.
-انتهى-
نبذة عن “BPG”
على مدار أكثر من أربعة عقود، قادت BPG مسيرة التحوّل والنجاح للعلامات التجارية في عالم دائم التغير. ولأنها تابعة لمجموعة WPP، فهي تعتمد نهجاً رقمياً بالأساس، وتقدّم حلولاً مبتكرة تُحقق النجاح لعملائها المميزين. ومن خلال دمج المواهب العالمية مع الخبرات الوطنية والقدرات المستقبلية، تطور حلولاً ذكية تلبي متطلبات أجندات التسويق المتطورة لدى عملائها. فهذه هي بيتس بان جلف: تستلهم ثقافة إبداعية، وتدعمها بتحليلات متقدمة، في قالب إنساني في تصميمه ومتكامل في أهدافه. www