منتجع سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يستضيف ليتيسيا سيلفيستري لتقديم جلسات علاجية تعزز الصحة والعافية

متابعة_زبيدة حمادنة

*البحر الأحمر، المملكة العربية السعودية؛ 14 أكتوبر 2024* أعلن منتجع سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر عن استضافة ليتيسيا سيلفيستري، مؤسسة منتجع ألثا الصحي، ضمن سلسلة جلسات علاجية لمدة محدودة، يتعرف فيها الضيوف على أبرز الأساليب العلاجية القديمة باستخدام طاقة الصوت العلاجية وسط الأجواء الطبيعية الساحرة للصحراء في المملكة العربية السعودية. وتشتهر ليتيسيا بتبني منهجية صحية شاملة تدمج فيها تقنية العلاج باستخدام التنويم المغناطيسي وفن العلاج بالأصوات لتقدم تجربة شفائية بحمام الصوت مع التنويم المغناطيسي مصممة لتعزيز الاسترخاء والعافية الشخصية.

ويتميز منتجع سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر بموقعه وسط الكثبان الرملية الذهبية لصحراء البحر الأحمر، ويمثّل وجهة فاخرة تقدم تجارب العافية وفق منهجية صحية شاملة، ما يمنح الضيوف فرصة تجديد النشاط والحيوية للجسم والذهن وسط أجواء طبيعية ساحرة. ويستضيف المنتجع العديد من خبراء العلاج الزائرين العاملين في مختلف مجالات الصحة والعافية، ما يؤكد التزامه برفاهية ضيوفه وتوفير باقات عافية مخصصة لهم، بما يشمل فحوصات العافية والعلاجات البيولوجية وخطط التغذية وغيرها الكثير.

ومن 23 حتى 26 أكتوبر الجاري، يوفر المنتجع سلسلة من الجلسات العلاجية بطاقة الصوت بإشراف ليتيسيا، يخوض المشاركون فيها تجربة شفائية بحمام الصوت؛ إذ تعمل الأمواج الصوتية على تعزيز الاسترخاء وتوازن الجسم، ما يخلق أجواءً تأملية مميزة تتوافق مع الترددات الطبيعية للجسم. ويمكن للضيوف الاختيار بين جلستين يومياً بأسعار تبدأ من 1,050 ريال سعودي للمجموعات الخاصة التي لا يتجاوز عددها أربعة أشخاص، وبسعر 250 ريال سعودي للشخص الواحد للمجموعات الأكبر.

وتوظف ليتيسيا خبرتها الواسعة للارتقاء بتجارب الضيوف لدى منتجع سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر، لا سيما بعد تغيير مهنتها من تصميم الفعاليات الفاخرة إلى تجارب العافية الشاملة وخضوعها لبرنامج تدريب مكثف في التأمل والعديد من تقاليد وأساليب العلاج المتنوعة. كما حصلت ليتيسيا على شهادة البورد في العلاج بالتنويم المغناطيسي السريري، وتتولى قيادة برامج مخصصة لنخبة الخبراء والرياضيين، فضلاً عن نشر عدة مقالات في صحف ومجلات مرموقة. وتعاونت ليتيسيا مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة، مثل جوجل ورولز رويس وفيراري وجوتشي، ما يجعلها من أبرز الشخصيات المرموقة في مجتمع العافية.

ويوفر المنتجع لضيوفه الراغبين بتعزيز عافيتهم باقة رحلة العافية المخصصة، التي تمنحهم تجربة علاجية متكاملة على مدار ثلاثة أيام بأسعار تبدأ من 10,124 ريال سعودي للشخص الواحد. وتتضمن هذه الباقة الاستثنائية فحصاً للعافية وجلسة علاج سبا فاخرة وجلسة يوجا أو تدريب خاصة ووجبات صحية تركز على العافية وجلسة علاج بيولوجية ووصولاً إلى سيكس سينسز سبا والمرافق المائية. كما يمكن للضيوف المشاركة في جلسات المجموعات بإشراف ليتيسيا سيلفيستري أو اختيار جلسات خاصة مقابل رسوم إضافية.

ستتواجد ليتيسيا سيلفيستري في منتجع سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر من 23 حتى 26 أكتوبر الجاري، ويمكن حجز جلستين يومياً. للحجز يرجى التواصل عن طريق البريد إلكتروني: reservations.southerndunes@sixsenses.com أو الاتصال على الرقم: 966145120000+

زر الذهاب إلى الأعلى