نظمته الجامعة الأهلية بمشاركة طلبة وباحثين سعوديين طارق آل نميس يحرز جائزة أفضل تغطية اعلامية في مؤتمر بحريني

المنامة – جابر الكعبي

أحرز الطالب السعودي طارق مانع علي آل نميس جائزة أفضل تغطية اعلامية لمؤتمر الثورات الاقتصادية -عصر الاقتصاد الرقمي في دورته الثالثة، الذي حظي برعاية وزير التربية والتعليم بمملكة البحرين الدكتور محمد بن مبارك جمعة، ونظمته الجامعة الأهلية بمملكة البحرين بالشراكة مع عدد من المراكز البحثية والجامعات الخليجية والعربية من بينها مركز الأبحاث المتقدمة بالمملكة العربية السعودية.
وكرم الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج طالب ماجستير الاعلام والعلاقات العامة طارق بن مانع آل نميس لحصوله على جائزة أفضل تغطية اعلامية للمؤتمر، منوها بمشاركة الطلبة والباحثين السعوديين من منتسبي الجامعة الأهلية بمملكة البحرين في فعاليات المؤتمر وخصوصا طلبة برامج الدراسات العليا بدرجتي الماجستير والدكتوراه.
وقال البروفيسور الحواج في هذا الشأن: سعداء بمشاركة وحضور عدد من الباحثين السعوديين من طلبة برامجنا العليا في فعاليات المؤتمر، فبصمتهم واضحة على أكثر من صعيد، وأحد المؤشرات الواضحة عليها فوز الباحث في مرحلة الماجستير طارق مانع آل نميس بجائزة أفضل تغطية اعلامية، كما وقد فازت الباحثة في مرحلة الدكتوراه عفاف المحيسن بجائزة أفضل ورقة باللغة العربية تم استعراضها ضمن ورش المؤتمر، وسط حضور واسع من مختلف الجامعات الخليجية والعربية وما مجموعه 53 دولة حول العالم ينتسب اليها الباحثون والمشاركون في المؤتمر.
ومن جانبه أشاد رئيس المؤتمر الدكتور عبدالمطلب السرطاوي بالجهود التي اضطلع بها الباحث طارق مانع آل نميس في المتابعة واعداد التقارير ونشر الاخبار محليا وخارجيا، مؤكدا اعتزازه بالجهود التي اضطلع بها طلبة الجامعة وباحثيها في نجاح المؤتمر.
كما أشاد السرطاوي بالورقة العلمية التي شارك بها الباحث طارق آل نميس ضمن ورش المؤتمر، تحت عنوان: الذكاء الاصطناعي في الاعلان الرقمي.
وبدوره عبر الباحث طارق مانع آل نميس عن شكره واعتزازه بالجامعة الأهلية وسياستها في اشراك طلبتها وباحثيها في مختلف فعالياتها ومؤتمراها العلمية منوها في الوقت نفسه بالنجاح المميز لمؤتمر الثورات الاقتصادية في دورته الثالثة، والتي امتدت فعالياته إلى ثلاثة أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى