« سعادة » في عنيزة للمشاركة في الملتقى الأول لليوم العالمي لكبار السن

الدمام – جابر الكعبي

تشارك جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية “سعادة” في الملتقى الأول لليوم العالمي لكبار السن الذي تنظمه جمعية واحة الوفاء لمساندة كبار السن في مركز الملك فهد الحضاري بعنيزة.

وذكر مدير البرامج التنموية الأستاذ ماهر الداوود أن المشاركة في الملتقى الذي يستمر لثلاثة أيام وتشارك فيه أكثر من خمسين جهة، فرصة لتبادل الخبرات والتجارب بين الجهات والأفراد فيما يتعلق بخدمة فئة كبار السن ويعزز سبل رعايتهم بتوفير أفضل الخدمات والبرامج، خاصة وأن سعادة لديها تاريخ يتجاوز الستين عام في خدمة المسنين من خلال المجمع الصحي الاجتماعي.

وأضاف بأن سعادة اليوم عبر مشاركة إدارة البرامج التنموية، وإدارة الاتصال المؤسسي والتسويق، وكذلك ممثلي مركز سعادة لرعاية المسنين متواجدون للتعريف بالبرامج والخدمات المقدمة لفئة كبار السن، عبر مركز الرعاية والبرامج التنموية من خلال بركة الدار.

وافتتح الملتقى بحضور محافظ عنيزة الأستاذ سعد بن عبدالله السليم ، بكلمة من رئيس مجلس إدارة جمعية واحة عنيزة المهندس عبدالرحمن بن علي القرعاوي أكد من خلالها الهدف من الملتقى في التعريف بأفضل الممارسات الصحية والطبية، ويقدم ورش عمل ومعارض مصاحبة بالخدمات الطبية وأندية كبار السن، مقدما جزيل الشكر لأمير منطقة القصيم، على رعايته لهذا الحدث، الذي يأتي امتدادًا للدعم الكبير الذي توليه حكومتنا الرشيدة أيدها الله، بهذه الفئة الغالية.

زر الذهاب إلى الأعلى