الهدى والأهلي يتخطيان النور ومضر ويواصلان حصد العلامة الكاملة في الجولة الرابعة من ممتاز اليد

الدمام – محمد اليامي

تخطى فريقا الهدى والأهلي، منافسيهما النور ومضر، اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي (2024-2025)م.

وانتصر الهدى على النور بفارق هدفين بنتيجة (27-29) بعد مباراة متكافئة بين الفريقين، بينما تغلب الأهلي على مضر بفارق ثلاثة أهداف (25-28).

وكانت مواجهات الجولة الرابعة قد انطلقت أمس السبت، وشهدت انتصار الصفا على الوحدة بنتيجة (38-17)، والمحيط على الزلفي (26-28)، والترجي على الابتسام (30-33)، وتعادل العدالة مع الروضة بنتيجة (31-31)، بينما تأجلت فيه مباراة الخليج والقارة لمشاركة الأول في بطولة العالم للأندية.

وواصل الصفا صدارته لسلم الترتيب العام للدوري برصيد (8) نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن الأهلي والهدى صاحبا المركزين الثاني والثالث، ثم يأتي الخليج ومضر في المركزين الرابع والخامس برصيد (6) نقاط، وبرصيد (4) نقاط يأتي النور والمحيط والترجي في المراكز من السادس إلى الثامن، ثم العدالة التاسع برصيد (3) نقاط، والقارة العاشر بنقطتين، والروضة الحادي عشر بنقطة واحدة، في الوقت الذي بقي فيه رصيد الابتسام والزلفي والوحدة خاليًا من النقاط في المراكز من الثاني عشر وحتى الرابع عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى