احتفالية مركز تأهيل إناث الدمام بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

 

الدمام – جابر الكعبي

نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام احتفالاً بهيجًا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي (94)، شارك من خلاله منسوباته ومستفيداته من الأشخاص ذوي الإعاقة مع أسرهم فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، حيث ازدان المركز بالزينة الوطنية صباح الخميس في السادس والعشرين من شهر سبتمبر 2024.
يهدف هذا الحفل إلى التعبير عن الحب والولاء وتعزيز روح الوطنية لدى المستفيدات التي تنميهم على حب أرض هذا الوطن الغالي الذي عُنيَ بتلبية كل ما من شأنه تمكينهم وتسهيل حياتهم.
اشتمل الحفل على تقديم المستفيدات فقرات تمثيلية واستعراضية تعكس روح الوطنية والفخر بالوطن، بدأت بتلاوة للقرآن الكريم وتحية السلام الوطني ثم كلمة سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف آل سعود بهذه المناسبة وأوبريت يعبر عن كنز الأمان الذي يملكه المواطن السعودي في هذا الوطن، ثم أوبريت موطن الحالمين.
كما شارك عاملات الشركة المشغلة بالمركز من جنسيات مختلفة في ترجمة مشاعرهم اتجاه المملكة العربية السعودية هذا الوطن الذي يعيشون فوق ترابه، وخُتم الحفل بالأغاني والأهازيج الوطنية.
هذا وقدم المركز شكره وتقديره للقائمين على هذا الحفل نظير جهودهم في التنظيم وتفانيهم الدائم في خدمة المستفيدات.
كما شارك المركز بمستفيديه متمثلًا قسم البرامج والأنشطة في فعاليات اليوم الوطني المقامة في فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وفي مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام.

زر الذهاب إلى الأعلى