ساحة المتنوعات

موبايلي توقع اتفاقية استضافة مشغل شبكة افتراضية مع شركة ريد بُل موبايل

متابعة _زبيدة حمادنة

الرياض، المملكة العربية السعودية 9 سبتمبر 2024 – وقعت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» اتفاقية استراتيجية مع شركة ريد بُل موبايل (شبكة المستقبل للاتصالات)، وتتيح من خلالها موبايلي لشركة ريد بُل موبايل الاستفادة من بنيتها التحتية القوية وتمكينها من تقديم خدمات الشبكة الافتراضية للهاتف المحمول داخل المملكة العربية السعودية.
تهدف الاتفاقية إلى توسعة التغطية الجغرافية لشبكة ريد بُل موبايل وتمكينها -من خلال استفادتها من البنية التحتية لموبايلي- من توفير شبكة اتصالات افتراضية متقدمة وسهلة الوصول إلى مختلف أنحاء المملكة، حيث ستستفيد شركة رد بُل موبايل من خدمات الاستضافة المتطورة التي تقدمها موبايلي لتطوير الشبكة الافتراضية للهاتف المحمول التي تملكها، مما يسهم في رفع جودة خدمات الاتصالات وتلبية الطلب المتزايد في السوق.
تعليقًا على هذه الاتفاقية، أكد الرئيس التنفيذي لموبايلي المهندس سلمان البدران بأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن التزام موبايلي بزيادة استثماراتنا للتوسع في تطوير البنية التحتية الرقمية وتوفير الفرص للمشغلين بتقديم خدماتهم في المملكة، كما أعرب عن سعادته بهذه الشراكة الإستراتيجية مع ريد بُل موبايل وأهميتها في تحقيق الأهداف الطموحة للشركتين وتعزيز خدمات الاتصالات في المملكة.
وأشار المهندس ثامر الفدا، نائب الرئيس الأول لقطاع خدمات النواقل والمشغلين في موبايلي إلى أن الاتفاقية تأتي في إطار تعزيز قدرات موبايلي في استضافة مشغلي الشبكات، مما يجعلها في مراكز قيادية فيما يتعلق بتوفير الفرص للمشغلين والارتقاء بجودة الشبكة وتوسيع نطاق انتشار خدمات الاتصالات لكافة شرائح المجتمع.
من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لريد بُل موبايل المهندس سليمان المسلم عن سعادته بهذه الاتفاقية، مؤكداً أن استفادة شركة رد بُل موبايل من خدمات الاستضافة من موبايلي سيمكنها من التوسع في تقديم خدماتها وتعزيز قدراتها التنافسية في سوق الاتصالات السعودي.
وتسعى موبايلي إلى المساهمة في تنمية الاقتصاد الرقمي وتقديم حلول مبتكرة تتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030، مما يعزز دورها كممكن رقمي وطني، ويؤكد التزامها بتقديم تجربة استثنائية للعملاء وتوفير أفضل الخدمات لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى