السياحة والترفية

منتجع ريتز- كارلتون المالديف، جزر فاري يحتفل باليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية

متابعة _زبيدة حمادنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – سبتمبر 2024: يدعو منتجع ريتز-كارلتون المالديف جزر فاري، سكان المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني الـ94 للمملكة في عطلة نهاية الأسبوع الطويلة التي تبدأ من الجمعة 20 سبتمبر وتستمر حتى الأحد 22 سبتمبر، ليستمتع ضيوف المنتجع بمجموعة من التجارب التي لا تُنسى.

ويقدم المنتجع الفخم لضيوفه فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة وسط الإطلالات الخلابة والأشجار المورقة والمياه الفيروزية للمحيط الهندي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة ضيافة فخمة من فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى خدمة المساعد الشخصي المعروفة باسم Aris Meeha.

وسيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بأسلوب حياة الجزر من خلال برنامج جرى إعداده خصيصاً لهذه المناسبة المميزة، حيث تشمل الأنشطة الخاصة بالبرنامج ممارسة اليوغا عند شروق الشمس في حديقة Mystique Garden، وجلسة لياقة بدنية على شاطئ Recreation Beach الرائع، وورشة عمل لتعلم أسلوب التدليك “غوا شا” في ريتر-كارلتون سبا.

وسيستمتع الأطفال بمجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك فنون الرسم بالرمال، والغطس في البحيرة، وعلم أحياء السلاحف البحرية، وصنع الفوانيس الورقية على الطريقة العربية، وغيرها الكثير. ويقدم مركز الغوص في المنتجع عدة أنشطة للمهتمين باستكشاف الحياة البحرية مثل صيد الأسماك، وجلسات علوم الأحياء البحرية، والغطس مع أسماك القرش، ورحلات للبحث عن السلاحف.

ويمكن لعشاق فنون الطهي المشاركة في دروس لإعداد المأكولات العربية في مطعم “لا لوكاندا”، والاستمتاع ببوفيه شهي لمأكولات الشرق الأوسط في مطعم “بيتش شاك”.

وسيستفيد الضيوف من عرض “ألتيميت دايننغ” Ultimate Dining الخاص بالمنتجع، والذي يشمل وجبة فطور يومية في مطعم “لا لوكندا”، وقائمة طعام من ثلاثة أطباق تم إعدادها خصيصاً للغداء والعشاء لا تشمل المشروبات. ويتوفر عرض الإقامة الكاملة هذا يومياً في مطاعم المنتجع المتميزة، بما في ذلك “لا لوكندا” و”سمر بافيليون” و”أرابيسك” و”أو بار” و”بيتش شاك”. وتشمل الباقة أيضاً خدمة النقل المجانية من وإلى المنتجع عبر رحلة مشتركة بالقارب الفاخر لمدة 45 دقيقة من مطار فيلانا الدولي. ويمكن للضيوف الذين يقومون بالحجز قبل 30 سبتمبر 2024 الاستمتاع بمزايا حصرية، تشمل 20 ألف نقطة “ماريوت بونفوي” عند حجز فيلا بغرفة نوم واحدة، و30 ألف نقطة “ماريوت بونفوي” عند حجز فيلا بغرفتي نوم. ويسري عرض Ultimate Dining عند الإقامة بين 1 سبتمبر و17 ديسمبر 2024.

لمزيد من المعلومات حول منتجع ريتز-كارلتون المالديف، جزر فاري وللاستفسارات الخاصة بالحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ritzcarlton.com/Maldives

###

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن منتجع ريتز -كارلتون المالديف، جزر فاري
يقع المنتجع في جزر فاري شمال ماليه عاصمة جزر المالديف، وعلى مسافة 45 دقيقة بالقارب السريع أو 10 دقائق بالطائرة المائية من مطار ماليه الدولي، ويتميز بشواطئ رملية بيضاء وبحيرات فيروزية وشعاب مرجانية وبيئة بحرية مميزة. ويضم منتجع ريتز كارلتون المالديف، جزر فاري فيلات تتراوح بين غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم تطل جميعها على مياه المحيط الهندي وتدخلها الشمس من اتجاهات مختلفة وتتميز بالأناقة والرقي والخدمات الرائعة الحصرية لعلامة ريتز- كارلتون. ويوفر المنتجع أيضاً مجموعة مختارة من وجهات تناول الطعام تقدم تشكيلة من المأكولات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من مرافق اللياقة البدنية والترفيه وسبا ريتز كارلتون الحصري. ويعد المنتجع جزءاً من مجموعة جزر فاري التي تضم ثلاث علامات تجارية عالمية متخصصة في الضيافة بما في ذلك علامة ريتز -كارلتون. ويمكن لضيوف المنتجع الوصول إلى قرية فاري مارينا الخلابة التي تعد بمثابة القلب النابض للأرخبيل، حيث جرى بناؤها حول نادٍ شاطئي نابض بالحياة وتضم مجموعة من المتاجر الرائعة وتشكيلة مختارة من خيارات تناول الطعام. وتم تصميم المساحات من قبل شركة الهندسة المعمارية المعروفة كيري هيل أركيتكتس لتحقيق توازن دقيق بين الهدوء والعلاقات الاجتماعية.

حول ريتز -كارلتون للفنادق
تشغل ريتز- كارلتون للفنادق ذ.م.م حالياً أكثر من 110 فنادق في 35 بلداً ومنطقة. لمزيد من المعلومات أو للحجوزات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.ritzcarlton.com، وللحصول على أحدث الأخبار والمستجدات الخاصة بالشركة، يرجى زيارة news.marriott.com، وللانضمام إلى النقاشات المباشرة، يمكن استخدام وسم #RCMemories على منصات فيسبوك وتويتر وإنستجرام. شركة ريتز -كارلتون للفنادق ذ.م.م هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز MAR). وتفخر فنادق ريتز- كارلتون بالمشاركة في Marriott Bonvoy، برنامج السفر العالمي من شركة ماريوت الدولية. ويقدم البرنامج للأعضاء مجموعة استثنائية من العلامات التجارية العالمية والتجارب الحصرية على Marriott Bonvoy Moments بالإضافة إلى مزايا لا مثيل لها، بما في ذلك ليالي الإقامة المجانية والاستفادة من مزايا تصنيف النخبة. للتسجيل مجاناً أو للحصول على المزيد من المعلومات حول البرنامج، يرجى زيارة marriottbonvoy.com.

زر الذهاب إلى الأعلى