السياحة والترفية

فندق الريتز كارلتون من افضل الفنادق الموصى بها في دبي

الرياض : زبيدة حمادنة

تشتهر دبي بمنتجعاتها الفاخرة وفنادقها المصنّفة من فئة الخمس نجوم، كما تضمّ أطول فندق في العالم بالإضافة إلى برج العرب الذي يُعتبر الفندق الوحيد في العالم المُصنّف من فئة السبع نجوم. تقدّم دبي لزوّارها أيضاً الكثير من الخيارات الرائعة التي تضمن لهم قضاء أروع العطلات مثل فندق ” الريتز-كارلتون، دبي ” .

وكان فندق الريتز-كارلتون قد افتتح أبوابه لأول مرة في العام 1998 ليكون أحد أول فنادق العلامة الفاخرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبمثابة بوابة للعلامة في دولة الإمارات لينطلق بعدها في مسيرة 26 عاماً من التقاليد والخدمات رفيعة المستوى. ويعتبر الفندق من الأوائل التي جرى افتتاحها في منطقة الممشى بمنطقة مساكن شاطئ جميرا بدبي مارينا حتى قبل إطلاق مشاريع نخلة جميرا وجزيرة بلووترز، حيث كان واحداً من أوائل الفندق بتصنيف 5 نجوم ليضع بذلك معايير الرفاهية على مستوى المنطقة.

ويفخر الريتز-كارلتون، دبي بولاء الكوادر العاملة في الفندق، حيث ما زال أكثر من بعض الموظفين يعملون في الفندق منذ إطلاقه، مما يرسخ مكانته الرائدة من خلال خبرات هذه المجموعة الاستثنائية التي تعكس قيم علامة الريتز-كارلتون العالمية في خدمة العملاء. كما ترتكز عمليات الفندق على توفير تجارب مريحة لجميع الضيوف، باعتبارها أبرز أولويات العلامة في قطاع الضيافة.

ويضم الفندق أكثر من 294 غرفة وجناح فاخر للضيوف، إلى جانب تسعة من المطاعم الشهيرة، وستة مسابح، وشاطئ خاص، وسبا، ونادي صحي، وملعب تنس وملاعب تنس على الشاطئ. ويحتفي الفندق بالعديد من الإنجازات التي حققها مؤخراً، منها إطلاق مطاعم مميزة مثل المطعم اللاتيني “تاموكا” و”كانا باي تاموكا”، وافتتاح مزرعة عمودية حديثة لتوفر الخضروات والأعشاب الطازجة لمطاعم الفندق، فضلاً عن ملاعب البادل الخاصة. كما من المقرر أن يتم تنفيذ خطة شاملة لتجديد الفندق وإعادة تصميم الغرف في السنوات القادمة، والتي من المتوقع أن تنتهي في عام 2026.

بشكل عام، أدى النجاح الملحوظ الذي حققه فندق الريتز-كارلتون، دبي في مختلف عملياته، بما في ذلك الإيرادات، ورضا الضيوف والتفاعل مع الموظفين وممارسات الاستدامة والتميز التقني، إلى تعزيز مكانته كوجهة للرفاهية في دبي والريادة في قطاع الضيافة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لفندق الريتز-كارلتون، دبي:

http://www.ritzcarlton.com/dubai

أو الحجز على الرقم 0097143186150 أو عبر بريد إلكتروني

Stay.dubai@ritzcarlton.com

زر الذهاب إلى الأعلى