السياحة والترفية

فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة

متابعة _زبيدة حمادنة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 26 أغسطس 2024: يدعو فندق باب القصر ضيوفه للانطلاق معه في رحلة ذوقية منقطعة النظير، حيث سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من النكهات المميزة والأطباق المبتكرة من مختلف المطابخ العالمية، في فرصة مثالية لصنع ذكريات لا تنسى برفقة الأهل والأصحاب ضمن أجواء هادئة تجمع ما بين العصرية والفخامة.
برنش العودة إلى المدرسة
يدعو مطعم آرتيزان كيتشن ضيوفه لتوديع العطلة الصيفية من خلال الاستمتاع بوجبة برنش مميزة برفقة أبنائهم، حيث سيقدم لهم بوفيه برنش فاخر يضم ما لذ وطاب من الأطباق العالمية المعدة بإتقان على يد فريقه من الطهاة المحترفين، وذلك في 31 أغسطس الجاري، من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا. وبمناسبة العودة للمدارس، سيحصل جميع المعلمين والطلبة على خصم نسبته 50% على هذه الفعالية المميزة، ليستقبلوا العام الدراسي الجديد بكل طاقة وحيوية. كل ذلك وأكثر بسعر 285 درهم إماراتي شامل المشروبات العادية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية بدفع 125 درهم إماراتي إضافية عن كل ضيف.
تناول الطعام في ظلامٍ تام
يقدم مطعم “فريش بيزل” لضيوفه تجربة “تناول الطعام في الظلام” التي تعد الخيار الأمثل لعشاق المغامرات الذوقية الفريدة، وتقام هذه التجربة المميزة التي يقصدها الضيوف من مختلف بقاع العالم يوميًا من الإثنين إلى السبت من الساعة 7:45 مساءً وحتى الساعة 12:00 عند منتصف الليل. وينبع تميز هذه التجربة الذوقية من أنها تتيح للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة شهية مؤلفة من ثلاثة أقسام في الظلام التام، ولا تكون هذه الأطباق معروفة لديهم فيستخدمون حواسهم كلها (عدا حاسة البصر) للتعرّف على نكهتها وملمسها ورائحتها . تستمر كل جلسة من 60 إلى 90 دقيقة وتكون مصحوبة بمشروب ترحيبي ومشروب من المشروبات الخاصة بالمطعم بسعر 399 درهم إماراتي للشخص الواحد.
نكهات من قلب المغرب
يحتفي مطعم “آرتيزان كيتشن” بالنكهات المغربية الشهية كل يوم خميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا، مقدمًا لضيوفه بوفيه فاخر يضم تشكيلة واسعة من الأطباق المغربية والعربية الشهية. وتتوفر هذه التجربة الذوقية الرائعة مقابل 289 درهم إماراتي شامل المشروبات العادية كجزء من عرض “اشتري واحد واحصل على الثاني مجانًا” ما يجعله الخيار الأمثل للضيوف الراغبين بالاستمتاع بأوقاتهم برفقة أحبائهم وأصدقائهم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية بدفع 125 درهم إماراتي إضافية عن كل ضيف.
روزماري لوبي لاونج
أطلق “روزماري لوبي لاونج” تجربة ذوقية مصممة خصيصًا للضيوف الراغبين بالاستمتاع بأجواء راقية وهادئة خلال فترة ما بعد الظهيرة، حيث سيكونون على موعد مع تشكيلة واسعة من الحلويات الشهية ومنها اثنين من الأصناف التي يعرف بها فندق باب القصر، بالإضافة إلى كمية لا محدودة من المشروبات الباردة والساخنة مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، كجزء من عرض “اشتري واحد واحصل على الثاني مجانًا”، وذلك يوميًا من الساعة 3:00 عصرًا وحتى الساعة 7:00 مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى