مهرجانات و فعاليات

بمشاركة 18 دولة .. المغرب ضيف شرف معرض “سعودي فاشن و تكس 2024”: المنصة العربية العالمية للأزياء والموضة

متابعة _زبيدة حمادنة

شهدت مدينة جدة مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من معرض “سعودي فاشن وتكس” للأزياء والموضة والمنسوجات، الذي سينعقد في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات من 27 إلى 29 أغسطس الجاري.

المعرض الذي تنظمه ” بيراميدز جروب ” لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية، حيث يُعد أحد أبرز الفعاليات في مجال الموضة في المنطقة.

وخلال المؤتمر الصحفى ، أكد محمد الشريف، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز، أن دورة 2024 من المعرض تتميز بمشاركة 18 دولة.
وقال شريف: “نسعى من خلال معرض “سعودي فاشن وتكس” إلى تقديم منصة فريدة تعزز من فرص العارضين والمصممين في قطاع الأزياء والموضة.. نحن فخورون بمشاركة 18 دولة في الدورة الحالية، وسيكون المغرب هو ضيف الشرف هذا العام.
وتابع المتحدث نفسه: “نهدف إلى تعزيز فرص التعاون التجاري وتوسيع شبكة العلاقات في الأسواق العالمية، كما يسرنا أن نعلن عن تنظيم دورة جديدة من المعرض في مدينة جدة عام 2025، مما يعكس التزامنا بتطوير وتحسين فعالياتنا”.

وأضاف شريف: “نحن على يقين أن المعرض سيشكل فرصة ممتازة للتواصل المباشر بين المصنعين والموزعين والعملاء، مما يسهم في تحقيق نجاحات ملموسة لجميع المشاركين، نرحب بجميع المشاركين والزوار ونتطلع إلى مشاهدة نتائج متميزة لهذه الدورة.”

سيُخصص المعرض منصة تجارية هامة تجمع بين المصنعين والموزعين والمستوردين في قطاع الأزياء والمنسوجات، مما يوفر فرصاً كبيرة للتواصل المباشر وتعزيز التعاون التجاري

وكان ذلك بحضور السيد حسان بركانى رئيس غرفة التجاره والصناعه بالدار البيضاء ، الدكتور محمد عبد السلام رئيس غرفة الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية ،وحضر اللقاء التحضيري للمؤتمر أيضاً ممثلون عن القنصلية المصرية بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الدكتور محمد الشريف، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز جروب.

كما شرف المؤتمر حضور ممثلين من نادي رواد الأزياء بالمملكة العربية السعودية، ومجموعة من الهيئات والشركات المتخصصة في مجال الملابس الجاهزة والمنسوجات والمفروشات المنزلية من كلا البلدين.
من المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 18 ألف زائر محترف، ويهدف إلى تقديم أحدث الاتجاهات في عالم الموضة وتعزيز العلاقات التجارية بين المشاركين.
كما سيجمع أكثر من 500 عارض وعلامة تجارية، مما يوفر للزوار فرصة للتعرف على أحدث تصميمات الأزياء والمنسوجات والتواصل مع الشركات المصنعة والموزعين من دول الخليج وإفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى