السياحة والترفية

فندق ريتز كارلتون جدة يقدم مجموعة من العروض الحصرية للتجارب الفريدة خلال شهر أغسطس

متابعة – زبيدة حمادنة

يسر فندق ريتز كارلتون جدة أن يقدم مجموعة من العروض الحصرية خلال شهر أغسطس، والتي صممت ليعيش الضيوف ذكريات لا تنسى. ندعوكم للاستمتاع بالفخامة والرفاهية التي تميّز تجربة ريتز كارلتون، سواء كنتم تتطلعون إلى إجازة شاعرية أو مغامرة شيقة من النكهات الفريدة.

عرض الإجازة الشاعرية

احتفوا بالحب في أجواء ساحرة مع عرض الإجازة الشاعرية، وهو عرض حصري صمم ليقدم لكم ولأحبتكم تجربة لا تنسى. استمتعوا بوجبة إفطار شهية لشخصين في مطعم ريحانة، وخصم حصري قدره 25% على الوجبات في مطاعمنا الفاخرة، إلى جانب خصم 25% على الجلسات الفريدة في السبا العالمية. بوسعكم تمديد فترة إقامتكم عند تأخير المغادرة إلى الساعة 4 عصرًا مجانًا – وذلك حسب توافر الغرف.

تبدأ الأسعار من 1,099 ريالًا سعوديًا. 

عرض الإقامة والإفطار

ارتقوا بتجربتكم مع عرض الإقامة والإفطار الذي يوفر للضيوف مزيجًا مثاليًا من الراحة والمذاق اللذيذ. يمكنكم بدء يومكم بإفطار رائع في مطعم ريحانة، حيث يقدم الطهاة مجموعة واسعة من الأطباق العالمية والمحلية المصممة لترضي حواسكم.

تبدأ الأسعار من 1,442 ريالًا سعوديًا. 

بوفيه الإفطار في مطعم ريحانة

انضموا إلينا في مطعم ريحانة للاستمتاع ببوفيه الإفطار الفاخر الذي سيكون أبرز ملامح يومكم. يقدم البوفيه من الساعة 6:30 إلى 11:00 صباحًا من الأحد للخميس، ومن الساعة 6:30 إلى 12:00 ظهرًا في نهاية الأسبوع، ويضم تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة المعدّة على أيدي أمهر الطهاة كي ترضي جميع الأذواق.

السعر: 215 ريالًا سعوديًا تشمل ضريبة القيمة المضافة. 

شاي بعد الظهر في كراميل لاونج

عيشوا تجربة راقية مع شاي بعد الظهر في كراميل لاونج أيام الجمعة والسبت من الساعة 1:00 إلى 9:00 مساءً. تتضمن التجربة الأنيقة تشكيلة من أنواع الشاي الفاخرة والمخبوزات الشهية والحلويات، والتي تقدم في أجواء كراميل لاونج الفريدة.

السعر: 160 ريالًا سعوديًا تشمل ضريبة القيمة المضافة.

زر الذهاب إلى الأعلى