السياحة والترفية

تجربة لا تُنسى مع عروض “الإقامة الصيفية” من فندق وشقق موڤنبيك غلا مسقط

متابعات – زبيدة حمادنة

أعلن فندق وشقق موڤنبيك غلا مسقط عن عرض الإقامة الصيفية. يقدم هذا العرض باقة من المزايا والخدمات المصممة خصيصًا لتوفير أقصى درجات الاسترخاء والرفاهية.

 يُعد عرض موڤنبيك الصيفي دعوة للاستمتاع بكل ما يقدمه الفندق من خدمات ومرافق فاخرة. يوفر الفندق تشكيلة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة، المزودة بكافة وسائل الرفاهية والتي تضمن لك الراحة التامة.

 تلبي خيارات الغرف المتنوعة جميع الأذواق سواء كنت تبحث عن الهدوء أو مساحة عائلية واسعة. يمكن للزوار الانغماس في رحلة طعام عالمية في المطاعم الفاخرة في الفندق. ويمكنهم الاستمتاع ببوفيه الإفطار اللذيذ في مطعم “أمون”، والاستمتاع بالنكهات المحلية والدولية الاستثنائية على مدار اليوم. بالإضافة إلى تذوق الأطباق الشهية في “بوتشر هاوس”، المعروف بقطع اللحوم الفاخرة وعروض تقديمها على الطاولة، أو الاستمتاع بالأطباق المستوحاة من التمر وقهوة موڤنبيك المميزة في “ديتس آند كو”. 

كما يمكنهم الاستمتاع بإطلالات بانورامية على آفاق مسقط وأجوائها الساحرة، مع خصم 10% على المأكولات والمشروبات الغازية من ضمن العرض، هناك ما يناسب كل الأذواق. 

توفر أحواض السباحة الواسعة على السطح في موڤنبيك غلا مسقط إطلالات خلابة على المدينة وجبال الحجر، حيث تعد الوجهة المثالية في فصل الصيف. 

يقدم موڤنبيك إقامة مجانية لطفلين مع والديهم مما يضمن لهم راحة مثالية وعطلة صيفية استثنائية لكل أفراد العائلة. يمكن للضيوف الاسترخاء والاستجمام في “نوف سبا” حيث يقدم الفندق خصم 20% على مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية في السبا. 

وكجزء من العروض الصيفية، يمكن للأطفال من سن سنتين إلى اثني عشر عاما الاستمتاع بآيس كريم موڤنبيك مجانًا مرة واحدة يوميًا. ولضمان إقامة مثالية في موڤنبيك غلا مسقط، يمكن للضيوف تسجيل وصولهم المبكر مجانًا في تمام الساعة العاشرة صباحا والاستمتاع بتسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة الرابعة عصرًا، حيث يمكن للضيوف استغلال الوقت الإضافي للاسترخاء بجانب المسبح أو استكشاف المدينة. 

عروض “الإقامة الصيفية” صالحة حتى 30 سبتمبر 2024. احجز إقامتك الصيفية اليوم واستمتع بتجربة صيفية مختلفة في فندق وشقق موڤنبيك غلا مسقط. يسري العرض للمقيمين في سلطنة عُمان ودول الخليج.

زر الذهاب إلى الأعلى