السياحة والترفية

فندق تاج أبراج بحيرات جميرا يرحّب بمديره العام الجديد “إلينا شوارتز”

متابعات – زبيدة حمادنة

أعلن فندق تاج أبراج بحيرات جميرا بكل فخرِ عن تكليف السيدة “إلينا شوارتز” بمنصب المدير العام الجديد له. ومن المتوقع أن تؤدي السيدة إلينا مهام منصبها الجديد ببراعة استثنائية ومهارات قيادية إبداعية نظراً لسجلّ خبرتها المميز الذي استمرّ لأكثر من 20 عاماً في قطاع الضيافة.

بدأت السيدة إلينا مسيرتها المهنية في منتجع ذي أوبيروي بيتش في سهل حشيش، وقد شَغلت مواقع محورية في مجموعات فندقية شهيرة مثل مجموعة فنادق شانغريلا وفنادق ريكسوس ومجموعة دويتشه للضيافة وفنادق راديسون، وتميزّت خلال مسيرتها بقدراتها الاستثنائية في تقوية الترابط بين فريق العمل والكفاءة التشغيلية والزيادة الملحوظة للإيرادات.

وتتعهد السيدة إلينا بصفتِها المدير العام الجديد لفندق تاج أبراج بحيرات جميرا بالارتقاء بخدمات الفندق إلى صدارة قطاع الضيافة في المدينة، وتشمل رؤيتها دعم التجارب المجتمعية وتحسين عروض الأطعمة والمشروبات وجودة الخدمة، ومساندة القيادات النسائية داخل القطاع. ويُعرف فندق تاج أبراج بحيرات جميرا بكونِه القلب النابض للمجتمع ومحرّك قطاع الأعمال الذي يلبّي احتياجات مختلف الجنسيات التي تستضيفها المنطقة.

وقالت السيدة إلينا شوارتز:” يسعدني الانضمام لفريق فندق تاج أبراج بحيرات جميرا في دبيّ، وتهدف رؤيتي إلى الارتقاء بالتجربة التي يعيشها الزائر من خلال تقديم الخدمات المخصصة والتميّز التشغيلي والمبادرات الإبداعية بصفتي عضواً فخوراً في فريق علامة تجارية تاريخية تملك تراثاً يبلغ من العُمر 121 عاماً، وأتطلع للمساهمة في استمرارية نجاح وتطوّر هذا الصرح المتميز”.

وقد أعرب السيد سوارب تيواري، المدير الإقليمي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط والمدير العام لشركة تاج دبي عن ثقته في تعيين السيدة إلينا قائلاً: “يسرّنا الترحيب بالسيدة إلينا شوارتز في فريقنا، فهي الخيار الأفضل لإدارة فندق تاج أبراج بحيرات جميرا في دبيّ بفضل خبراتها الطويلة وسِماتها القيادية الاستثنائية، ونحن على ثقة أن الفندق لن يشهد أكثر فتراته ازدهاراً فقط، بل سيضع معاييراً جديدة في قطاع الضيافة تحت إشرافها. تُجسد السيدة إلينا الرؤية المتميزة التي يتبنّاها فندقنا، ونتطلع إلى اتباع الاتجاه الإبداعي التي ستقودنا إليه”.

يشتهر فندق تاج أبراج بحيرات جميرا في دبيّ بمزيج من الأناقة العصرية والطابع المميز للضيافة الذي يتفرد به الفندق من خلال الخدمات التي يقدمها مثل الأماكن الفاخرة للإقامة والمرافق عالمية المستوى والأذواق المتنوعة من الطعام والتي من شأنها تلبية احتياجات المسافرين المميزين. وتسعى الإدارة تحت قيادة السيدة إلينا إلى مواصلة تعزيز مكانة الفندق كإحدى الوجهات الفاخرة الرائدة في دبيّ.

زر الذهاب إلى الأعلى