السياحة والترفية

شركة الخطوط الجوية التركية تكشف النقاب عن جناحها الفاخر الجديد لدرجة رجال الأعمال

متابعات – زبيدة حمادنة

كشفت شركة الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني التركي، الشركة التي تسير رحلات إلى وجهات في العالم أكثر من أي شركة أخرى، عن تفاصيل صالتها الفاخرة الجديدة كليًا لدرجة رجال، وذلم على هامش مشاركتها في معرض فارنبورو الدولي للطيران 2024، الذي يعقد بمطار فارنبورو بالمملكة المتحدة في هامبشاير، المملكة المتحدة.

تمثل “صالة كريستال” لدرجة رجال الأعمال الجديدة، حقبة مغايرة للسفر الجوي الفاخر لركاب درجة الأعمال كونها أول صالة من شركة الخطوط الجوية التركية، تتميز بباب قابل للتعديل وقسم خاص لتعزيز الخصوصية على متن الطائرة. تتميز المقاعد الجديدة بعرض واسع يبلغ 23 بوصة، ما يوفر مساحة أكبر للأقدام وللحركة أثناء الطيران مع إمكانية الوصول المباشر إلى الممر لجميع الضيوف كما ويحصل الركاب على فرصة للتمتع برؤية كاملة من جميع النوافذ. وتماشيًا مع هوية العلامة التجارية التي تتمثّل بمفهوم “التناغم” “Flow” المشهور لدى شركة الخطوط الجوية التركية، تتميز الأجنحة الجديدة بألوان أفتح وأكثر دفئًا وطاولة على الطراز الرخامي وتشطيبات باللون الذهبي الوردي.

يقدم الجناح أفضل وسائل الراحة التي تشتهر بها شركة الخطوط الجوية التركية، لترتقي بمعايير الفخامة والإبداع في أفضل درجة رجال أعمال في العالم في مجال الطيران التجاري، بما في ذلك الأضواء المحيطة وأضواء القراءة القابلة للتعديل، ومنافذ الطاقة العالمية ومن النوع C، والشاحن اللاسلكي، ومقبس صوت لإلغاء الضوضاء، ومرآة قابلة للتعديل، ووسادة مقعد مريحة للتخزين، وشاشة IFE مقاس 22 بوصة.

وقد قامت شركة TCI Aircraft Interiors التابعة لها بتطوير المقاعد الجديدة الخاصة بشركة الطيران لإنشاء منتج مخصص فريد من نوعه للناقل الوطني التركي، ويتميز بعناصر من الجلود والأقمشة الفاخرة التي يتم الحصول عليها جميعها من تركيا للتأكيد على التزام الشركة بتشجيع الصناعة الوطنية التركية.

وفي تعليقه على هذا الانجاز الجديد للعلامة التجارية، قال البروفيسور أحمد بولات رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية لشركة الخطوط الجوية التركية: “سيضيف جناح كريستال الجديد لدرجة رجال الأعمال، فصلاً جديدًا في مسيرتنا، وسيساهم في توفير تجارب سفر فاخرة خلال رحلات الطيران الطويلة كما وسينقل شركة الطيران إلى المستقبل بمستوى جديد من الراحة والخصوصية عبر شبكتنا العالمية الواسعة. وسيكون التصميم الذي تم إنشاؤه خصيصًا، مكملاً لخيارات تناول الطعام الراقية على متن الطائرة الحائزة على جوائز عديدة، لضمان حفاظنا على موقع الصدارة والتنافسية، من حيث تقديم تجربة لا مثيل لها فوق السحاب لضيوفنا”.
وسيتم تركيب المقاعد الجديدة، التي سيتم عرضها على رحلات الناقلة العابرة للقارات، تدريجياً على طائرات إيرباص A350 التابعة لشركة الطيران عند الطلب، بالإضافة إلى التخطيط لتعديلها على أسطولها من طائرات بوينج 777.

تشارك شركة الخطوط الجوية التركية، في معرض فارنبورو الدولي للطيران 2024، من خلال جناح مكون من طابقين بمساحة 300 متر مربع. وتستعرض شركة الطيران في جناحها مجموعة مختارة من منتجات شركة الخطوط الجوية التركية على متن الطائرة، بالإضافة إلى شاشات رقمية تتيح للضيوف فرصة استكشاف الشبكة العالمية الواسعة للناقل الوطني.

رابط الفيديو: https://we.tl/t-UPGKjp1Teg

زر الذهاب إلى الأعلى