ساحة التقنية

اول هاتف في العالم تقدمه تكنو كامون30 بغطاء خلفي من القهوه

متابعة _زبيدة حمادنة

أعلنت تكنو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا المبتكرة، اليوم عن إطلاق سلسلة كامون 30 LOEWE Edition، وهي سلسلة هواتف ذكية جديدة تُجسد التزامها بالتصميم الأنيق والابتكار المستدام. تأتي هذه السلسلة ثمرة تعاون فريد مع شركة LOEWE العلامة التجارية الألمانية العريقة في مجال التلفزيون والصوت، وتتميز بغطاء خلفي مبتكر مصنوع من القهوة المعاد تدويرها، ليصبح بذلك أول هاتف ذكي في العالم يستخدم هذه المادة الصديقة للبيئة.

 

تصميم فريد من نوعه وصديق للبيئة
تُقدم سلسلة كامون 30 LOEWE مزيجًا فريدًا من الأناقة والاستدامة، حيث تعكس التصاميم الفاخرة للعلامة التجارية LOEWE على الهواتف الذكية، مع دمج مواد مستدامة مثل القهوة المعاد تدويرها. ويتميز الغطاء الخلفي بتصميم مستوحى من جمال الطبيعة، مع تدرجات خضراء جذابة تعكس دورة حياة الأوراق. كما يوفر ملمسًا فخمًا ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية، بالإضافة إلى مقاومة درجات الحرارة والرطوبة.
وتُعدّ هذه السلسلة خطوة هامة نحو تقليل النفايات وحماية البيئة، حيث يتم تصنيع غطاء الهاتف بدون استخدام المذيبات العضوية، ولا تستهلك أي مياه إضافية، وتعتمد بالكامل على الطاقة الشمسية. ونتيجة لذلك، يقلل من استهلاك الموارد غير الحية (الوقود الأحفوري) بنسبة 49.6% تقريبًا، ويقلل من مساهمة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في ظاهرة الاحتباس الحراري بنسبة 46.3% مقارنة بمواد الأغطية الجلدية التقليدية على مدى دورة حياة كاملة.

أداء قوي وخصائص متقدمة
بالإضافة إلى تصميمها الفريد من نوعه، توفر سلسلة كامون 30 LOEWE تجربة احترافية لتصوير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي. يتميز هاتف CAMON 30 Premier 5G بتصوير قوي ثنائي الشريحة باستخدام شريحة التصوير CXD5622GG من سوني، مما يسمح بتصوير فيديو AI-NR HDR بمشهد كامل بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية لأول مرة في الهواتف الذكية. كما تم تجهيز الجهاز بأربع عدسات رائعة بدقة 50 ميجابكسل، بما في ذلك كاميرا Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل OIS الرئيسية مع مستشعر فائق الحساسية مقاس 1/1.56 بوصة.
وتوفر السلسلة أيضًا وظائف الذكاء الاصطناعي المحسنة، مثل AIGC Portrait وAI Erase وUniversal Tone وSocial Turbo، للارتقاء بالتصوير إلى المستوى التالي. كما تتمتع بأداء رائع مع معالجات قوية، وذاكرة ضخمة تصل إلى 512 جيجابايت + 24 جيجابايت (ذاكرة وصول عشوائي ممتدة تبلغ 12 جيجابايت)، وبطارية Ultra Charge بقدرة 70 واط بقوة 5000 مللي أمبير.

 

سلسلة كامون 30 لوي. فريق تصميم إصدار التصميم CMF

تعاون فريد يرسي معايير جديدة
يقول فريق تصميم المنتجات في TECNO:
” ان سلسلة CAMON 30 LOEWE Edition تجسد التزام TECNO الراسخ بتصميم منتجات أنيقة وصديقة للبيئة ، ومن خلال دمج القهوة في الغلاف الخلفي، ابتكرنا هاتفًا ذكيًا فريدًا وصديقًا للبيئة، يمثل تحفة فنية رائدة في مجال الاستدامة.”
ومن جانبه قال ماركو أ. مولر، مدير إدارة التصميم في LOEWE Studio: “تتمتع Design Studio بتاريخ غني في تصميم المنتجات الإلكترونية التي تجمع بين الحرفية التقليدية والابتكار الحديث.
وتركيزنا على التصميم عالي الجودة يتماشى تمامًا مع نهج TECNO المبتكر في مجالها. وهذه الشراكة الواعدة ستسمح لنا بدمج نقاط قوتنا وإطلاق منتجات فريدة تُحدث ثورة في سوق الهواتف الذكية.”
التوفر والأسعار
تتوفر سلسلة كامون 30 LOEWE بإصدارين مختلفين:
كامون 30 بريمير 5G LOEWE Edition
كامون 30 5G LOEWE Edition
وتبدأ الأسعار من 1249 ريالاً سعوديًا لدى (جرير,زين,اكسترا, جرير, نون، لولو هايبر ماركت، نستو هايبر ماركت ، نجد للاتصالات , الرسايل للاتصالات ومشاعل العاصمة) بالإضافة إلى جميع أسواق الاتصالات في جميع أنحاء المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى