ساحة المتنوعات

بترومين فوتون تطلق TUNLAND V بنظام طاقة هجين في السعودية

متابعة _زبيدة حمادنة

الرياض، المملكة العربية السعودية. 28-7-2024

أطلقت شركة بترومين فوتون بيك أب “TUNLAND V” في السوق السعودية، السيارة الأولى من نوعها التي تعمل على نظام الطاقة الهجين، مما يجعلها قفزة نوعية في عالم السيارات التجارية والمركبات متعددة الاستخدامات. يأتي هذا الطراز ليعزز من التزام الشركة بنهج الابتكار والتطوير المستدام في قطاع السيارات، مقدماً تجربة قيادة استثنائية تجمع بين الأداء القوي والكفاءة العالية. TUNLAND V بيك أب ذكي يعزز أسلوب حياة الأفراد إلى أعلى درجات القوة والأمان والراحة في آن واحد.
بيك أب TUNLAND V
تجمع TUNLAND V من فوتون بين أحدث الابتكارات التقنية المتطورة من FOTON، مع هيكل تعليق أمامي مزدوج وخلفي متعدد الوصلات، صُممت لتلبية متطلبات الأداء القوي على الطرق الوعرة وقدرة استثنائية على التحمل لتضمن الراحة والاستقرار أثناء القيادة، جاعلةً منها تجربة فاخرة بكل ما تعنيه الكلمة.

TUNLAND V، المنتج الأول لفوتون المتميز بنظام طاقة هجين، والذي يصل لعزم دوران 450 نيوتن متر، محققاً انخفاضاً بنسبة 10% في استهلاك الوقود من خلال عمليتيّ التشغيل والإيقاف التلقائي، بالإضافة لوجود أنظمة استعادة للطاقة ونظام احتراق عالي الضغط، مع كفاءة حرارية قصوى تصل إلى 50%.

وتم تجهيز TUNLAND V بنظام الطاقة الهجين DHT من FOTON، والأنظمة الكهربائية والكهربائية طويلة المدى، مع سعة بطارية قصوى تصل لـ 100 كيلوواط في الساعة ونطاق قيادة إجمالي يصل إلى 900 كم. ، مما يحقق الأداء العالي، مع وجود خيارات توليد القوة المتعددة، والتحمل الطويل، وعزم الدوران العالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى