الرياضة

أهدى إنجازه “للماجد تيم” حمد الفلاسي يفوز بذهبية بطولة “دبي برو” لمحترفي بناء الأجسام

دبي – جابر الكعبي

أضاف الإماراتي حمد الفلاسي بطل بناء الأجسام إنجازاً جديداً إلى مسيرته الاحترافية وإلى مسيرة فريق الماجد تيم بفوزه بذهبية كلاسيك فيزيك خلال منافسات النسخة الثالثة من بطولة “دبي برو” الدولية للمحترفين التي نظمت بدعم مجلس دبي الرياضي بمركز دبي التجاري العالمي بمشاركة 800 لاعب من بينهم 110 من الابطال المحترفًين من مختلف دول العالم تنافسون للفوز والتأهل إلى بطولة العالم لبناء الأجسام للمحترفين مستر أولمبيا.
الإنجاز الذي حققه الفلاسي هو الثاني له على التوالي بعد فوزه قبل أيام ببرونزية بطولة فانكوفر الدولية للمحترفين بكندا.
الفلاسي أهدى ذهبتيه الأخيرة إلى محمد عبد العزيز الماجد رئيس فريق الماجد تيم، الذي تبنى موهبته وراهن عليها عندما حرص على ضمه إلى صفوف الفريق قبل 6 أشهر، حيث وفر له كل الإمكانيات اللازمة للوصول به إلى منصات التتويج.
كما حرص الفلاسي على توجيه الشكر إلى مدربه الكابتن يونس موسى لجهوده التي قدمها له طيلة الفترة الماضية وبالتحديد منذ أن انضم إلى قائمة فريق “الماجد تيم” للمحترفين، وإلى كل زملاءه الداعمين لمسيرته.
من جانبه أشاد سعادة محمد عبد العزيز الماجد رئيس الفريق والداعم الأكبر لمسيرة الأبطال الإماراتيين في رياضة بناء الأجسام محلياً ودولياً بفوز حمد الفلاسي بذهبية “دبي برو” ، واعتبرها إنجازاً جديداً يضاف إلى مسيرة إنجازات اللاعب والفريق على المستوى الدولي .
وأضاف: راهنا على أبن الإمارات حمد الفلاسي فوفرنا له كل الدعم المطلوب لتحقيق النتائج المرجوة، وذكر أن الفوز بذهبية الكلاسيك فيزيك في بطولة كبيرة بحجم ” دبي برو” تضم أكثر من 800 لاعب يعتبر انجازاً كبيراً للاعب ولفريق الماجد.
ووعد سعادة محمد عبد العزيز الماجد بمزيد من الدعم للأبطال الإماراتيين الباحثين عن التميز والتفوق بمجرد انضمامهم إلى صفوف فريق “الماجد تيم “

زر الذهاب إلى الأعلى