الرياضة

في ثالث تجاربه الودية بهولندا : القادسية يتعادل2-2 مع أولمبياكوس اليوناني

هولندا – جابر الكعبي

تعادل فريق القادسية بنتيجة 2-2 مع فريق أولمبياكوس اليوناني، وذلك في ثالث مباريات الفريق الودية في معسكر هولندا، في اطار استعدادات بني قادس لدوري روشن في الموسم المقبل .

ودخل القادسية المباراة بتشكيل مكون من، كوين كاستيلس وقاسم لاجامي، الكسندر هاك، محمد أبو الشامات، علي هزازي، عبدالله حسون، اندري كاريلو، محمد قاسم، حسين القحطاني، جوليان كينونيس، أوباميانج.
فيما جلس على مقاعد البدلاء، أحمد الكسار، أيمن الخليف، تركي العمار، عبد الرحمن الدوسري، يحيى غروي، سلمان مساوى، عمار الهاجوج، نايف الغامدي، نواف الأنصاري، محمد الإبراهيم، موسى الحربي، ماكس باور، محمد الشنقيطي، حسين النطار.

بداية المباراة جاءت سريعة من الفريقين ، حتى استطاع أولمبياكوس تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 17 ، ليشن بعدها القادسية عدة هجمات في محاولة لإدراك التعادل، حتى تمكن المكسيكي جوليان من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35 من كرة مقصية رائعة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الاسباني ميشيل جونزاليس التغيير الأول بدخول تركي العمار و خروج كاريلو.
وباغت القادسية فريق أولمبياكوس بهدف التقدم،عندما سجل المهاجم الجابوني أوباميانج الهدف الثاني للقادسية في الدقيقة 46 .
وفي الدقيقة 62 قام جونزاليس بثلاث تغييرات دفعة واحدة بدخول ماكس باور
ومحمد الشنقيطي وحسين النطار و خروج حسين القحطاني وعلي هزازي ومحمد أبو الشامات .

وأدرك أولمبياكوس هدف التعادل الثاني في الدقيقة 88 ، لينحصر اللعب بعدها في وسط الملعب وتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2 في مباراة ظهر الفريق القدساوي بشكل قوي.

وشهدت المباراة حضور إداري من القادسية حيث تواجد رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ بدر الرزيزاء وعضو مجلس الإدارة الاستاذ مساعد الزامل لدعم الفرسان.كما تم تبادل الدروع التذكارية والهدايا بين الفريقين قبل بداية المباراة .

ويخوض فريق القادسية معسكرًا تحضيرياً للموسم الجديد 2024/2025 في هولندا يستمر حتى يوم 5 أغسطس المقبل.
وبدأ معسكر القادسية في مدينة فينلو تحت قيادة المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس حيث استهل الفريق ودياته في معسكره الخارجي بالخسارة أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-1 قبل أن يفوز في وديته الثانية على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-0.
يذكرأن فريق القادسية قد بدأ تحضيراته للموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى