ساحة التقنية

التقني فيصل السيف “الوجه الإعلامي لجهاز كامون 30 بريمير الاصدار الخاص

 

الرياض _زبيدة حمادنة

 

 

أعلنت تكنو الشركة الرائدة في مجال الابتكار في صناعة الهواتف الذكية، عن تعاون استراتيجي مع أحد أبرز المؤثرين في مجال التكنولوجيا في الشرق الوسط التقني فيصل السيف، وهذه التعاون يمثل علامة بارزة في التزام تكنو بدفع حدود الابتكار وتجربة المستخدم السعودي في سوق الهواتف الذكية التنافسي. وبموجب هذه التعاون سيكون فيصل السيف الوجه الإعلامي لجهاز كامون 30 بريمير للإصدار الخاص من شركة لوي الألمانية.
وستكون” تكنو” أول شركة مصنعة للهواتف الذكية تعقد مثل هذا التعاون في منطقتها، مما يمهد الطريق لعصر جديد من الابتكار والحلول التي تركز على العملاء في المملكة.
ويعد فيصل السيف شخصية بارزة في مجال التقنية والإبداع في العالم العربي، ويتمتع بمتابعة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي بفضل محتواه المتميز الذي يتناول قضايا التكنولوجيا والابتكار.
وستعمل” تكنو” وشريكها السعودي جنبًا إلى جنب لتطوير سلسلة من نماذج الهواتف الذكية لكي تتناسب مع تطلعات المستخدمين ولن يؤدي هذا النهج إلى تعزيز حضور “تكنو” في السوق فحسب، بل سيوفر أيضًا للمستهلكين مستويات غير مسبوقة.

خطوة غير مسبوقة
وعلق باري ني، المدير العام لشركة “تكنو” في الشرق الاوسط وافريقيا على هذه الخطوة غير المسبوقة على مستوى المملكة والمنطقة بالقول:
“هدفنا هو أن نصبح العلامة التجارية للهواتف الذكية المفضلة لدى المستهلكين السعوديين من خلال صياغة المنتجات والخدمات التي تتناسب مع أنماط حياتهم.” وأكد ان المملكة العربية السعودية تمثل أولوية استراتيجية في خارطة طريق التوسع العالمي لشركة تكنو”، وقال:
“نحن ملتزمون بأن نكون قوة دافعة في رحلة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية من خلال تقديم حلول مبتكرة تركز على العملاء، وتهدف تكنو إلى تمكين المستخدمين السعوديين من إطلاق العنان لإمكاناتهم الرقمية الكاملة والتنقل في المستقبل بثقة.”
ويتجلى التزام “تكنو” تجاه السوق السعودي من خلال استثماراتها في التسويق المحلي والبنية التحتية لخدمات ما بعد البيع وتعاونها مع شبكة من مراكز الخدمة المعتمدة في جميع أنحاء المدن الكبرى لتوفير الدعم الموثوق به وفي الوقت المناسب لعملائها.
التزام “تكنو” راسخ بعملائها
وقال باري ني: “تعد المملكة العربية السعودية سوقًا رئيسيًا تركز عليه شركة تكنو بينما نواصل صعودنا العالمي”. وأضاف: “إن سكان المملكة من الشباب البارعين في مجال التكنولوجيا والمشهد الرقمي سريع التطور يقدمان فرصًا هائلة لعلامة تجارية تركز على العملاء مثل علامتنا التجارية”.
وتميزت “تكنو” بالتزامها الثابت بوضع المستهلكين داخل المملكة العربية السعودية في قلب استراتيجيتها، وهي تفعل ذلك من خلال نهج جديد يركز على العملاء. ومع سعيها لتوسيع حضورها في المملكة كانت مهتمة جدا بالاستماع إلى أصوات المستهلكين المحليين وترجمة تطلعاتهم إلى حلول مبتكرة. ولتحقيق هذا الهدف، أنشأت قنوات مخصصة للتعليقات، وسهلت وصول اصواتهم.
وأوضح باري ني: “إن صوت المستهلك المحلي لا يُسمع فحسب، بل إنه مندمج بشكل فعال في نسيج استراتيجياتنا وتطوير منتجاتنا. نحن ملتزمون بأن نكون علامة تجارية تستمع حقًا إلى التطلعات الفريدة للشعب السعودي وتفهمها وتستجيب لها”.
يتوفر الأصدار الخاص كامون 30 بريمير بسعر مغري يبدأ من 2199 ريالاً سعوديًا حصرياً لدى جميع فروع اكسترا .

زر الذهاب إلى الأعلى