أخر الأخبار

234 ألف ريال دعم سخي لأيتام الليث في شهر يوليو الحالي

الليث / حصه الروقي

في بادرة خيرية تجسد قيم التكافل والتراحم في المجتمع، تلقت جمعية رعاية الأيتام بالليث دعمًا سخيًا يبلغ 234 ألف ريال في شهر يوليو، وذلك من منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري وعدد من الكفلاء والمتبرعين.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية، الأستاذ علي بن ناجم العرياني عن امتنانه لهذا الدعم السخي من المحسنين والكفلاء والمتبرعين ومنصة إحسان على دعمهم المستمر لمشروع كفالة الأيتام، مؤكدًا التزام الجمعية بتقديم رعاية شاملة للأيتام في مختلف الجوانب.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية أن رعاية الأيتام هي محور اهتمام الجمعية، وأنها تسعى جاهدة لتقديم خدمات متميزة تسهم في تمكين الأيتام وتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم، كما تقدم خدمات شاملة للأيتام، تشمل الدعم المادي والمعنوي والتعليمي والصحي، إلى جانب المتابعة الاجتماعية الدقيقة.

يشار إلى أن جمعية رعاية الأيتام بالليث تسعى إلى تحسين حياة الأيتام وأسرهم وتمكينهم من أن يصبحوا أفرادًا فاعلين ومؤثرين في المجتمع. وتقدم الجمعية العديد من المبادرات والبرامج التي تهدف إلى تحقيق اندماج الأيتام في المجتمع، وتحقيق رسالتها في خدمة اليتيم بما يحقق له الأمان النفسي والاجتماعي والمالي.

زر الذهاب إلى الأعلى