السياحة والترفية

*الوثبة، المنتجع الصحراوي من لاكشيري كولكشن، في أبوظبي يقدم باقة علاجية صحية مميزة*

متابعة _زبيدة حمادنة

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 يوليو 2024: أعلن الوثبة، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشيري كولكشن، في أبوظبي عن توفير علاجات خاصة تمنح للضيوف فرصة الاستمتاع بالعطلة الصيفية والاسترخاء وسط الكثبان الرملية في اجواء تنعم بالراحة والهدوء. وتزخر الباقة بمجموعة من العلاجات الشاملة التي توقظ الحواس، وذلك ضمن إحدى أجمل الوجهات المستوحاة من الثقافة البدوية العريقة في قلب الصحراء العربية.

وتتيح الباقة للضيوف فرصة الإقامة في إحدى الأجنحة أو الفلل المزودة بحوض سباحة خاص، والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على الكثبان الرملية الساحرة، ما يوفر لهم تجربة مصممة خصيصاً للارتقاء بمستوى العافية إلى آفاق غير مسبوقة. وتضم الباقة جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة لكل شخص في منتجع سراي سبا الصحي المستوحى من الثقافة العربية والمصمم وفق ديكورات تراثية، تحاكي الخانات التي اعتاد المسافرون الاستراحة فيها خلال رحلاتهم على طريق الحرير. كما يمكن للضيوف اختيار جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة لكل شخص في الفيلا أو الجناح الخاص للاستمتاع بأعلى مستويات الراحة والخصوصية.

ويحظى الضيوف بفرصة استكشاف الصحراء العربية وجمالها الأخاذ من خلال جولة استكشاف مميزة، والتي يوفرها المنتجع الفاخر بإشراف دليلٍ سياحي للتعرف على تاريخها الغني والاستمتاع بإطلالات غروب الشمس أو شروقها عند أماكن الحفريات التاريخية، ووسط الحياة البرية المذهلة للصحراء الآسرة. كما تتضمن الباقة تجربة الفروسية التي تتيح للضيوف الانضمام إلى خبراء الخيول في الاسطبل، ما يضمن لهم تعزيز ارتباطهم بالطبيعة والابتعاد عن نمط الحياة العصري السريع. وإلى جانب باقة العلاجات الصحية المميزة، يقدم منتجع الوثبة مجموعة من الأنشطة التي تضمن الارتقاء بفخامة الإقامة، بما فيها جلسات اليوجا والعلاج بالصوت وجلسات التأمل، وغيرها الكثير من التجارب التي تضمن استعادة التوازن وتعزيز التناغم مع الصحراء العربية. وتشمل الباقة المميزة وجبة فطور في بيت الحنين، مطعم المنتجع المميز بأجوائه الترحيبية الدافئة والذي يقدم مأكولات شهية مستوحاة من منطقة بلاد الشام.

 

وتتوفر الباقة للحجز لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل اعتباراً من الآن وحتى 23 ديسمبر القادم، عند الحجز يوم 20 ديسمبر.

للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 9712204444+

أو التواصل على البريد الإلكتروني reservations.alwathba@luxurycollection.com.

زر الذهاب إلى الأعلى