الرياضة

النبر : نادي الاتحاد يسعى لتحقيق إنجازات تاريخية في دوري أبطال آسيا للسيدات

عمان – جابر الكعبي

تعد مشاركة نادي الاتحاد الأردني في دوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2024/2025 خطوة تاريخية وغاية في الأهمية، حيث يمثل النادي الأردن في هذه البطولة الكبيرة التي تجمع أفضل الأندية النسائية من مختلف أنحاء آسيا. وتعكس هذه المشاركة الجهود الكبيرة التي يبذلها النادي لتعزيز مكانة كرة القدم النسائية في الأردن والوطن العربي.
وبهذه المناسبة صرحت ستيفاني النبر، رئيسة القسم الرياضي في نادي الاتحاد، عن أهمية هذه المشاركة قائلة: “إن مشاركتنا في دوري أبطال آسيا للسيدات هي إنجاز كبير وفخر لنا جميعاً في نادي الاتحاد. نحن متحمسون للغاية لهذه الفرصة التي ستتيح لنا التنافس على أعلى المستويات وتعزيز تجربتنا الدولية. هذه البطولة ستمنح لاعبينا الفرصة لاكتساب خبرات جديدة وتطوير مهاراتهم، كما أنها ستساهم في رفع مستوى كرة القدم النسائية في الأردن.”
وأضافت النبر: “نحن فخورون بتمثيل الأردن في هذه البطولة ونسعى لتحقيق نتائج إيجابية تليق بمكانة النادي. إن مشاركتنا تأتي تتويجاً للجهود الكبيرة التي بذلناها خلال السنوات الماضية والتي أثمرت عن تحقيقنا للعديد من الألقاب المحلية والدولية. نعد جماهيرنا ببذل كل جهد ممكن لتحقيق النجاح ورفع علم الأردن عالياً في هذه البطولة.”
وقد أوقعت قرعة الدور التمهيدي فريق الاتحاد في المجموعة الثانية إلى جانب أوديشا الهندي ولايون سيتي سيلورز أف سي السنغافوري. ستستضيف الأردن مباريات هذه المجموعة في ستاد الأمير محمد في الزرقاء من 25 حتى 31 أغسطس المقبل.
وأسفرت القرعة عن توزيع الأندية على المجموعات التالية في الدور التمهيدي:
• المجموعة الأولى: ناساف (أوزبكستان)، كيتشي (هونغ كونغ الصين)، كلية تيمفو الملكية (بوتان)
• المجموعة الثانية: الاتحاد (الأردن)، أوديشا (الهند)، ليون سيتي سيلورز (سنغافورة)
• المجموعة الثالثة: مياوادي (ميانمار)، يونغ إيلفانتس (لاوس)، صباح (ماليزيا)
• المجموعة الرابعة: بام خاتون (إيران)، ايه بي اف (نيبال)، النصر (السعودية)
في نهاية الدور التمهيدي، يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى دور المجموعات، حيث ستنضم الأندية الأربعة المتأهلة إلى ثمانية أندية تأهلت مباشرة. يتضمن دور المجموعات ثلاث مجموعات من أربعة أندية تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر، وتستضيف المجموعات كل من الصين وتايلاند وفيتنام.
تأتي هذه المشاركة لتؤكد التزام نادي الاتحاد بتطوير الرياضة النسائية ودعمها على كافة الأصعدة، ونحن على ثقة بأن فريقنا سيقدم أفضل ما لديه لتحقيق النجاح وإسعاد جماهيره.

زر الذهاب إلى الأعلى