افتتاح معرض توعوي لمكافحة المخدرات في الدمام تحت شعار “الأدلة واضحة.. لنستثمر في الوقاية

الدمام – جابر الكعبي

افتتح فضيلة الشيخ عمر بن فيصل الوطبان الدويش، مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، مساء يوم الاثنين ١ يوليو ٢٠٢٤م، المعرض التوعوي ضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تحت شعار “الأدلة واضحة.. لنستثمر في الوقاية”. يقيم هذا المعرض مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة في محاربة آفة المخدرات، ويستمر المعرض لمدة سبعة أيام في مجمع العثيم مول بالدمام، من 1 يوليو إلى 7 يوليو 2024م.
تأتي مشاركة فرع الوزارة بركن يشمل التعريف بالخدمات المقدمة من الوزارة في مجال محاربة المخدرات من منظور إسلامي، والتوعية بمخاطرها والتحذير من أضرارها السلبية الناتجة عن تعاطيها، سواءً من الناحية الدينية أو الصحية أو الاجتماعية أو الأمنية أو الاقتصادية. يعكس هذا التعاون بين الجهات المشاركة في المعرض، حيث يشارك فيه أكثر من 13 جهة حكومية واجتماعية.
وخلال جولته بأركان المعرض، استمع فضيلته إلى شرح مفصل من الجهات المشاركة حول الأنشطة والبرامج التوعوية المقدمة، وأبدى إعجابه الكبير بجهود الجهات المشاركة في نشر الوعي وتعزيز الوقاية من المخدرات، مثمناً التنسيق والتعاون الفعال بينهم لتحقيق الهدف المشترك في مكافحة هذه الآفة.
هذه المشاركة تأتي ضمن الجهود المستمرة للوزارة في نشر الوعي ومكافحة المخدرات، والتأكيد على أهمية الوقاية والتعاون بين الجهات المختلفة لتحقيق مجتمع خالٍ من المخدرات.

زر الذهاب إلى الأعلى