جمعية البر بالأحساء تُحقق إنجازات بارزة في مشروع الأضاحي

دلال الودعاني – الأحساء

احتفت جمعية البر بالأحساء ظهر اليوم الأحد بنجاح مشروع الأضاحي لعام 1445هـ بحضور الأمين العامللجمعية المهندس صالح آل عبدالقادر، ومدراء الإدارات والمراكز المشاركة في المشروع، وعدد منمنسوبي الجمعية.

وأشار أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر إلى أن مشروع الأضاحي لهذاالعام شهد مشاركة 117 موظفًا وموظفة، إلى جانب 130 متطوعًا ومتطوعة، الذين ساهموا بأكثر من6060 ساعة عمل تطوعي، مستعينين بـ 59 آلية لضمان تنفيذ المشروع بكفاءة عالية.

وأضاف آل عبدالقادر أن عدد الأضاحي بلغ 4041 ذبيحة، بينما بلغ عدد الأسر المستفيدة من هذاالمشروع 4944 أسرة، مما يعكس التزام الجمعية بخدمة المجتمع ودعم الأسر الأكثر احتياجًا.

ووجه المهندس صالح آل عبدالقادر رسالة شكر وتقدير لفريق العمل بالمشروع وللداعمين والمتطوعينوالمستفيدين وأهل الخير جميعًا، مشددًا على أنهم يمثلون الأساس في نجاح المشروع، وأن مشاركتهمالفاعلة وتبرعاتهم السخية كانت العامل الرئيسي في تحقيق هذه الإنجازات والنجاحات.

وفي ختام المشروع، تم تكريم المتميزين من المراكز المشاركة، حيث حصل مركز بر الصالحية علىالمركز الأول، تلاه مركز بر المزروعية في المركز الثاني، وجاء مركز بر الفيصلية في المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى