الرياضة

في بطولة العالم للبلياردو : الشمري نجم القادسية يهزم بطل أوروبا

جدة – جابر الكعبي

حقق نجم القادسية عبدالله الشمري فوزًا ثمينًا 9-7 في مباراته أمام بطل أوروبا المفتوحة ديفيد الكايد في الجولة الافتتاحية لمنافسات بطولة العالم للبلياردو، التي تستضيفها المملكة بمدينة جدة خلال الفترة من 3-8 يونيو الجاري.
من جهته، أبدى الشمري سعادته الكبيرة بتحقيقه الفوز الأول في البطولة العالمية، مؤكدًا عزمه على مواصلة تقديم المستويات الفنية والنتائج الإيجابية.
وقال الشمري: الحمدلله على تجاوز المباراة الافتتاحية وأمام منافس قوي وحامل لقب بطل أوروبا المفتوحة، في بطولة العالم للبلياردو، خصوصًا وأنها تعد المشاركة الأولى لي في البطولة الدولية، وأمثّل فيها نادي القادسية والمملكة، بالإضافة إلى زملائي في القادسية لاعبي منتخبنا السعودي أحمد آل جبار وخالد العتيبي، والمحترفين العراقي أمير علي والارتيري حمزة السيد.
من ناحيته، قال أحمد الغامدي مدرب فريق القادسية للبلياردو: سعداء بالفوز الكبير الذي حققه نجمنا عبدالله الشمري على بطل أوروبا في بطولة العالم، وكذلك سعداء جدًا بمشاركة خمسة لاعبين من فرسان القادسية في البطولة، التي تضم نخبة اللاعبين الدوليين، وهذه دلالة كبيرة على العمل والاهتمام والجهود المبذولة من قبل إدارة النادي في استقطاب وإبراز اللاعبين وتأهيل المواهب الصاعدة في رياضة البلياردو، وأن القادسية منبع النجوم، وكل الأمنيات بأن يواصل اللاعبون مستويات فنية تنافسية في البطولة.
يشار إلى أن بطولة العالم للبلياردو تعد الأكبر في تاريخها، إذ تبلغ مجموع جوائزها مليون دولار، وسط مشاركة 128 لاعبًا يمثلون أكثر من 40 دولة.

زر الذهاب إلى الأعلى