أخر الأخبار

110 طفل وطفلة يحتفلون بتخرجهم من روضة فتاة الأحساء

لطيفه احمدالاحساء

نفذت روضة جمعية فتاة الأحساء في مقر كلية الموسى الصحية بالأمس، الاثنين 27 مايو 2024م، حفل تخريج الدفعة الأربعين لأطفالالروضة تحت شعار “إخاء”، حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم كلمة المدير التنفيذي بالجمعية، الأستاذة عائشة الدوسري، رحبت فيهابأولياء الأمور وشكرتهم على تعاونهم المثمر ودعمهم الدائم والمستمر لأطفالهم. وأشارت إلى أنَّ الروضة تفخر بفريق العمل وتسعى لتكونالأفضل والأكمل والأمثل في الميدان. وختمت كلمتها بوقفة شكر وعرفان لكل الأمهات والآباء على جهودهم وحبهم وعطائهم ليصلوا بأطفالهمإلى هذا المستوى من النجاح.

ثم جاءت كلمة أحد أولياء الأمور، حيث عبَّر عن سعادته بالفرحة التي يعيشها اليوم في يوم الحصاد وتتويج الجهود الدائمة والمتواصلة التيبذلوها على امتداد حياتهم الدراسية. وتقدَّم بالشكر لإدارة الروضة على الجهود المبذولة في سبيل خدمة العلم، ودعا الله أن يبارك فيجهودهم العظيمة في تشييد هذا الصرح العظيم.

تلتها كلمة مديرة الروضة، الأستاذة إيمان العرفج، استعرضت فيها أبرز إنجازات الروضة للعام الأكاديمي 2024، وأعلنت فيها عن تدشينوحدة “فصيح” الخاصة بمعالجة مشاكل النطق والتخاطب، وختمت كلمتها بشكر فريق العمل الذي كان اللبنة الأساسية لنجاح الحفل.

تلاها فقرات متتالية للأطفال تعبِّر عن (الإخاء والصداقة والحب والسلام)، واختُتم الحفل بمسيرة الأطفال الخريجين.

زر الذهاب إلى الأعلى