مذكرة تفاهم بين اتحاد الملاكمة ومنصة Ready to Fight

الرياض – نور المطيري

بحضور سعادة رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الأستاذ عبدالله أحمد الحربي ونائبة الرئيس الاستاذه رشا الخميس تم توقيع مذكرة تفاهم الاتحاد السعودي للملاكمة ومنصة Ready to Fight، وتمت مراسم التوقيع في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي .
وتعتبر Ready To Fight أول منصة عالمية تجمع محبي الملاكمة من جميع أنحاء العالم على منصة واحدة، حيث تمكن الرياضيين من بناء الفرق، وإيجاد منافسين لنزالاتهم، ونمو شبكات المعجبين، وتوسيع حياتهم المهنية على مستوى العالم.

وقال رئيس الاتحاد الأستاذ عبدالله بن أحمد الحربي إن المنصة تجمع كل هواة ممارسه لعبة الملاكمة في منصه واحدة لتبادل الخبرات.
وأضاف “المنصة ستكون أول منصة تسعى لنشر الملاكمة واعداد نزالات تساهم في بناء أبطال سعوديين للملاكمة من خلال ربطهم بالمنظومة الأكبر عالمياً بالمدربين واللاعبين والأندية المختلفة حول العالم، ووجودنا في هذه المنصة سيكون دافعاً معنوياً كبيراً ومحفزاً معنوياً لممارسي اللعبة”.

وقالت نائبة الرئيس الأستاذة رشا الخميس: “هذه المنصة المتكاملة تجمع أبرز المختصين في لعبة الملاكمة من انحاء العالم، إذا حرصنا في اتحاد الملاكمة أن تكون شريك نجاح معنا لتستمر النجاحات التي نصبوا اليها، فهناك أربع محاور رئيسية تبرز في هذه الشراكة الأستراتيجية، منها مساعدة الملاكمين لإيجاد منافسين للنزالات وفقاً للأوزان المناسبة لهم كما تساهم بإيجاد مدربين لديهم القدرة على رفع نقاط القوة وتحسين نقاط الضعف للاعبين، كذلك نشر أهمية التغذية الصحيحة من خلال أفضل أخصائي التغذية الإستشاريين لتعليم الملاكمين كيفية الحفاظ على الوزن والطاقة قبل وخلال وبعد النزالات”.

زر الذهاب إلى الأعلى