الرياضة

أول فريق تايكوندو نسائي في العوامية يبهر زوار معرض “العاصف

فارس الدرباس – القطيف

أبهر فريق التايكوندو النسائي في نادي السلام، وهو أول مشاركة للاعبات الفريق في النادي، زائري معرض “العاصفة” خلال اليومين الماضيين

وأكدت معصومة الزاهر، عضو مجلس إدارة النادي، أن اللعبة تعتبر واحدة من الفنون القتالية الكورية، وقد فعلّ النادي اللعبة للسيدات من شهر مارس الماضي، دعمًا لتمكين المرأة في المجال الرياضي.

وتحدثت الزاهر عن العرض الذي قدمه الفريق، حيث شاركت ست فتيات في عرض الأوبريت، وقدمن خلاله لوحة فنية تعرض أساسيات تكتيكات لعبة التايكوندو، وذلك بعد أن بدأن تدريباتهن باللعبة منذ شهرين فقط بقيادة المدربة سارة محمد. مشيرة إلى أن المشاركة في العروض كانت متاحة للاعبات الراغبات في ذلك.

وأوضحت أن المشاركة في المعرض أوجدت لدى اللاعبات حماسًا كبيرًا لتقديم شيء مختلف يعبر عن اللعبة التي تعرفن عليها خلال شهرين فقط، وأحببنها، وبدأت تظهر عليهن ملامح الطموح وأهداف النجاح، والاستعداد للبطولات.

وأكدت أنه كان هناك نوع من القلق في آداء اللاعبات نظرًا لصغر سنهن، ولكنها أشارت إلى أن اللاعبات اقنعني بقدراتهن، وآمنت بهن، ودعمتهن، وهذا هو دوري، وشعرت بالفخر، وهو نفس شعور أولياء أمورهن، الذين كانوا أكثر فخرًا بما صنعنه الصغيرات ومدربتهن”.

من جانبه.. ثمّن المشرف العام على معرض العاصفة محمد التركي مشاركة لاعبي التكوندو في نادي السلام الرياضي بالعوامية بقسميه (ذكور – أناث) الى جانب نادي النور بسنابس، مؤكداً حرص اللجنة المنظمة استقطاب كافة الطاقات والمبدعين في مختلف المجالات لاسيما الرياضية لمواكبة فعاليات المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى