ساحة التقنية

يأتي هاتف HUAWEI P60 PRO إلى المملكة العربية السعودية قريبًا: ونعم ، يمكنك الاستمتاع بتطبيقات GOOGLE والمزيد عليه

الرياض ـ زبيده حمادنه 

 

هل أنت مستعد لإطلاق الهاتف الذكي الأكثر توقعًا لهذا العام؟ سيتوفر هاتف HUAWEI P60 Pro قريبًا في المملكة العربية السعودية وسيذهل عقلك. هذا هو الهاتف الذكي النهائي لجميع محبي التصوير الفوتوغرافي هناك. هذا هو السبب الذي يجعلك متحمسًا لهاتف HUAWEI P60 Pro.

هاتف HUAWEI P60 Pro

أولاً ، التصميم. يقدم هاتف HUAWEI P60 Pro تصميم Pearl Texture المبتكر على لون Rococo Pearl الخاص به. يعد هذا طفرة في تصميم الهاتف الذكي ويستخدم مسحوق اللؤلؤ المعدني الطبيعي لإنشاء غلاف مذهل للجهاز. يمنح الهاتف مظهرًا لامعًا وقزحيًا يشبه عرق اللؤلؤ الطبيعي. كل هاتف HUAWEI P60 Pro فريد من نوعه في تركيبته ونمطه. تشطيب Rococo Pearl مثالي لأي شخص يريد التميز من بين الحشود والتعبير عن شخصيته.

ثم هناك نظام كاميرا Ultra Lighting XMAGE الجديد الذي يمكنه نقل صورك إلى المستوى التالي. يمكن لنظام الكاميرا الثوري هذا إنتاج صور مذهلة في أي ظروف إضاءة. يمكن لكاميرا Telephoto ذات الإضاءة الفائقة بدقة 48 ميجابكسل تكبير الأشياء على بعد مئات الأمتار وتكشف عن جمال الليل الخفي. باستخدامه ، يمكنك التقاط صور واضحة وحيوية للأهداف البعيدة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا رئيسية فائقة الإضاءة بدقة 48 ميجابكسل يمكنها تحسين صورك في حالات الإضاءة المنخفضة. إن هاتف HUAWEI P60 Pro هو كل ما تحتاجه لإطلاق العنان لإبداعك.

يأتي هاتف HUAWEI P60 Pro مزودًا بحماية معززة من زجاج Kunlun المتين. وبطارية عالية السعة 4815 مللي أمبير يمكن أن تدوم لفترة طويلة لضمان أداء مستمر. يدعم الهاتف أيضًا تقنية HUAWEI SuperCharge بقوة 88 واط وشحن لاسلكي بسرعة 50 واط للحصول على تجربة شحن مريحة وخالية من المتاعب.

إليك الكرز في المقدمة: يمكنك الآن اكتشاف العشرات من تطبيقات Google والمزيد من خلال AppGallery. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بكل ما تفضله ، بما في ذلك YouTube و Instagram و WhatsApp وخرائط Google و Google Drive والعديد من التطبيقات الأخرى على جهاز HUAWEI P60 Pro. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى AppGallery ، والبحث عن التطبيقات التي تريدها ، وتثبيتها على هاتفك كما تفعل عادة. عندما تتلقى مطالبة بإضافة GBox إلى هاتفك أثناء العملية ، اقبله. بمجرد التثبيت ، ستظهر جميع هذه التطبيقات على الشاشة الرئيسية لهاتفك وتعمل مثل أي تطبيق آخر ؛ يمكنك حتى تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك عليها.

لذلك ، لا تفوت فرصة الحصول على هاتف HUAWEI P60 Pro عندما يتعلق الأمر بالمملكة العربية السعودية. ترقبوا حدث الإطلاق القادم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat