السياحة والترفية

فندق RADISSON HOTEL مطار الرياض يُصنف في قائمة مختصرة للحصول على “ أفضل فندق أعمال جديد ” في جوائز BUSINESS TRAVELER MIDDLE EAST لعام 2023

الرياض ـ زبيده حمادنه 

 

 تم اختيار فندق راديسون مطار الرياض ضمن القائمة المختصرة لـ “أفضل فندق أعمال جديد في الشرق الأوسط” في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط لهذا العام. ستقام النسخة الثانية والعشرون من الحفل المرموق والمدعوين فقط للفنادق وشركات الطيران والمطارات – والذي يحتفل بالشركات التي تسهل سفر الأعمال والخدمات – في 1 مايو في Palazzo Versace Dubai الشهير. 

 

يعتبر فندق راديسون الراقي المكون من 471 مفتاحًا مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال الذين يمرون عبر المملكة العربية السعودية ، ويقع بالقرب من مطار الملك خالد الدولي ومركز بوابة الأعمال في الرياض. الفيلات الموجودة في الموقع ، والمناطق المحيطة الهادئة ، والأجواء الشبيهة بالمنتجع تجعله خيارًا ممتازًا للإقامة المحلية والإجازات العائلية القصيرة. 

 

تم اختيار فندق راديسون مطار الرياض ، الذي يتميز بوسائل الراحة عالية الجودة والخدمة ذات المستوى العالمي ، في القائمة المختصرة – وفاز – بالعديد من الجوائز الأخرى في عام 2023 ، بما في ذلك:

 

 

جوائز الريادة في الضيافة السعودية 2023

فندق منتصف السوق لهذا العام – الفائز

 

فريق الضيافة للعام – القائمة المختصرة

 

القادة في جوائز الشرق الأوسط للضيافة

فندق منتصف السوق لهذا العام – الفائز

 

لوبي العام – القائمة المختصرة

 

أفضل فندق صديق للعائلة لهذا العام – تم اختياره في القائمة المختصرة

 

مدبرة المنزل التنفيذية – القائمة المختصرة

 

جائزة Hotelier Saudi Arabia 2023

أفضل موظف مشتريات لهذا العام – فائز إشادة عالية

 

شخصية العام المالية – القائمة المختصرة

 

جائزة أفضل شخص في مجال الأمن والسلامة – القائمة المختصرة

 

مهندس الفندق لهذا العام – القائمة المختصرة

 

أفضل شخص في خدمة الكونسيرج وخدمة الضيوف للعام – تم ترشيحه في القائمة المختصرة

 

جائزة الشرق الأوسط للتميز في المأكولات والمشروبات 2023:

أفضل مطعم جديد – في القائمة المختصرة

 

 

وتعليقًا على تكريم الفندق ، قال أمير عطايا ، المدير العام في فندق راديسون مطار الرياض: “يسعدنا أن نكون ضمن القائمة المختصرة كأحد أفضل فنادق رجال الأعمال الجديدة في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط لعام 2023. شهد فندق راديسون مطار الرياض نجاحًا هائلاً كرائد في الصناعة هذا العام ، حيث تم ترشيحه في القائمة المختصرة وحصوله على العديد من جوائز الضيافة الإقليمية. نحن متحمسون لمواصلة النمو جنبًا إلى جنب مع مجموعة فنادق راديسون الحائزة على جوائز ، ونتطلع إلى قيادة السياحة في المملكة بما يتماشى مع مبادرة الرؤية 30 لقيادتنا “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat