الرياضة

” الكاف ” يُعلن موعد إقامة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بصورة رسمية الأربعاء، عن إجراء مراسم قرعة دور ربع النهائى فى بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، مساء الأربعاء المقبل 5 أبريل فى العاصمة المصرية القاهرة. 

كاف يفرض عقوبات قاسية على الهلال السوداني بسبب مباراة الأهلي
وذكر بيان الاتحاد الإفريقي أن قرعة الدور ربع النهائي لمنافستى دورى أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، للموسم الحالى 2022/2023، ستجرى يوم الأربعاء 5 أبريل 2023 في القاهرة، مصر، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً.
ومن المنتظر أن يتم بث عملية سحب القرعة مباشرة على منصات الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم الرقمية، وكذلك على القنوات التلفزيونية الشريكة للإتحاد الإفريقي.
ومن الجدير بالذكر أن مباريات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات فى البطولتين سوف تجرى بداية الأسبوع المقبل.
الأندية المتأهلة لربع نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022/2023
شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي التونسي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء البيضاوي (المغرب)، سيمبا التنزاني (تنزانيا)، الوداد البيضاوي (المغرب)، الأهلي المصري (مصر) أو الهلال السوداني (السودان).
الأندية المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية 2022/2023
ريفرز يونايتد (نيجيريا)، نادى الجيش الملكى (المغرب)، المنستير التونسي (تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو جالانتس (جنوب إفريقيا)، يونغ أفريكانز (تنزانيا)، بيراميدز (مصر) أو فيوتشر المصرى (مصر)، الأخضر الليبى (ليبيا) أو سانت إلوى لوبوبو (كونغو الديمقراطية) أو اتحاد الجزائر (الجزائر).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى