الرياضة

دورة الدبل الرمضانية تنطلق غدا في الإتفاق ..البطل سار البحريني يواجه سلطان .. المانع و etti يتأهبان لعالي والحدّ. ..سحوبات للجماهير .. وانطلاق افطار صائم.

فارس الدرباس – الدمام

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ، انطلقت في الساعة 10:15 من مساء الأحد 26 مارس 2023 ، الرابع من شهر رمضان المبارك، دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الخامسة عشرة في صالة الألعاب بنادي الإتفاق في الدمام ، والتي اكتسبت شهرة كبيرة على مستوى محلي وخليجي للحضور الجماهيري والجوائز للفائزين والفعاليات المصاحبة.
وسيشارك في منافسات هذا العام 12 فريقا منها 3 فرق بحرينية هي : سار (بطل النسخة الماضية)، والحد وعالي ، وتتنافس الفرق على حصاد مبلغ 50 ألف ريال بواقع 30 ألف ريال لصاحب المركز الأول و 20 الف ريال لصاحب المركز الثاني.
وستشهد مباريات الدورة حضور العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والاعلامية في المنطقة الشرقية ومفاجآت أخرى ستعلن في حينها.

وستكون مباريات اليوم الأول على النحو التالي :

سار البحريني X فريق سلطان ( 10:15 مساء )

مستشفيات المانع X عالي البحريني ( 10:55 مساء )

الحد البحريني ضد etti ( 11:35 مساء)

وكانت فعاليات الدورة قد إنطلقت خلال الأيام السابقة ، حيث تمت زيارة دار الرعاية الإجتماعية وتكريم منسوبيها نيابة عن أسرة الدبل وكذلك انطلاقة فعالية افطار صائم . وستتواصل السحوبات على الجوائز اليومية للجماهير الحاضرة في مدرجات الصالة من خلال السحب اليومي على الأرقام وتوزيع الهدايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat