أخر الأخبارساحة التقنية

خلال مشاركتها في “المعرض والمؤتمر العالمي للاتصالات 2023” في برشلونة هواوي تستكشف مخطط الأعمال “دليل إلى العالم الذكي”

الرياض – رشاد اسكندراني

ستناقش هواوي مع مشغلي الاتصالات وشركاء القطاع التقني وقادة الفكر علىالمستوى العالمي العديد من المواضيع بما فيها  فرص نمو  قطاع تقنية المعلوماتوالاتصالات وازدهار أعمال الجيل الخامس

ستكشف هواوي النقاب عن العديد من الحلول والخدمات الجديدة التي توفر الدعملمشغلي الاتصالات والمؤسسات وتدفع عجلة التحول الرقمي

 تشارك هواوي في فعاليات “المعرض والمؤتمر العالميللاتصالات 2023 الذي سيقام في برشلونة، إسبانيا في الفترة من 27 فبراير إلى 2 مارس، لتستعرض أحدث منتجاتها وحلولها التابعة لمختلف مجموعات أعمالها “هواويكارير لشبكات الاتصالات” و”هواوي إنتربرايز لقطاع المشاريع والمؤسسات” و “هواويكونسيومر لأجهزة المستهلك”  في جناح هواوي رقم 1H50 في القاعة 1، فيرا غران فيا. وستناقش هواوي مع مشغلي الاتصالات وشركاء القطاع التقني وقادة الفكر علىالمستوى العالمي خلال الحدث العديد من المواضيع  بما فيها فرص النمو الجديدة لقطاعتقنية المعلومات والاتصالات وازدهار أعمال الجيل الخامس (5G) والجيل الخامسوالنصف (5.5G) والاستدامة والتحول الرقمي. كما وستستكشف دور مخطط الأعمال“دليل إلى العالم الذكي” في توفير الدعم لموفري الشبكات الرقمية والمؤسسات لتعزيزالقدرة على تسريع وتيرة التحول نحو عالم ذكي.

 

يواصل العالم التحول نحو الاعتماد الكلي على التقنيات الذكية، مما يفرض على البنىالتحتية الرقمية التي تخدم الأفراد والمنازل والصناعات تلبية متطلبات متغيرة ومتطورةغير مسبوقة تحاول الشركات المعنية تلبيتها، ولهذا تبذل جهوداً حثيثة لتسريع الابتكاراتعلى صعيد تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما فيها تقنية الجيل الخامسوالحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي. ويفتح هذا الآفاق لفرص نمو أكبر مستقبلاً،مما يحفز شركة هواوي على التعاون مع شركات الاتصالات والشركاء في جميع أنحاءالعالم لقيادة جهود منسقة  لتطوير بنية تحتية أبسط لتقنية المعلومات والاتصالاتوأذكى وأكثر استدامة قادرة على دفع عجلة التحول الرقمي وتمكين الابتكار. ونؤكد أنناسنعمل سوياً لإرساء الأسس لشبكات الجيل الخامس والنصف (5.5G) مستفيدين منخبرتنا ونجاحنا في إنشاء شبكات الجيل الخامس ضماناً لتحقيق مزيد من الازدهاروالنمو.

 

وفي قطاع أعمال هواوي إنتربرايز لقطاع المشاريع والمؤسسات وتحت شعار “العمل معاًعلى قيادة تطوير البنية التحتية الرقمية لخلق قيمة جديدة”، ستواصل هواوي نهجهاالابتكاري بالتعاون مع عملائها وشركائها عبر العديد من القطاعات، من أمثال المرافقالعامة والتمويل والطاقة والنقل والتصنيع. ويهدف هذا العمل إلى تحديد التقنيات التينستطيع تكييفها لحالات استخدام محددة واستكشاف سبل دعم التحول الرقمي فيالقطاعات المعنية. وإلى جانب ذلك، تعمل هواوي مع الشركاء على تسريع التحول الذكيللمؤسسات الصغيرة والمتوسط. وبهذه الجهود المشتركة، نأمل أن نتقدم معاً نحو عالمذكي يلبي تطلعاتنا.

 

وعلى صعيد قطاع أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك، ستطلق هواوي عدداً منالمنتجات المبتكرة، تشمل سلسلة مايت 50 (Mate 50) وساعات هواوي واتش بودز(WATCH Buds) جي تي سايبر (WATCH GT Cyber ما يؤكد حرصها على مواصلةدفع الابتكار التقني في مختلف السيناريوهات، سواء كانت من خلال تطوير صورالهواتف المتحركة أو دعم الصحة واللياقة أو المكاتب الذكية، لمنح  المستخدمين تجارب ذكيةومبتكرة ورائدة.

خلال مشاركتها هذا العام، ستكشف هواوي عن مفاجآت إضافية، لاسيما على صعيدالتقنيات الرائدة والمبتكرة والشاملة للهواتف المتحركة، وستطرح مزيداً من المنتجاتوالحلول المميزة للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمشاركة هواوي في “المؤتمرالعالمي للاتصالات 2023 في برشلونة:https://carrier.huawei.com/en/events/mwc2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى