حقق مهرجان الكليجا ببريدة خلال 13 يوم من انطلاقته مبيعات مثالية بلغ متوسطها 1.9 مليون ريال لأكثر من 200 أسرة منتجة، قدمن خلاله العديد من المأكولات الشعبية والحرف والمشغولات اليدوية.
يذكر أن مهرجان الكليجا يعد من أهم الروافد الاقتصادية للأسر المنتجة وبوابة ملائمة للعمل الحر الذي يحاكي الإصرار ويترجم تفاعل القائمين عليه لإبرازه بصورته المثالية كونه يمثل منتجاً شعبياً يفاخر به الجميع.
أقرأ التالي
منذ يومين
“الاقتصاد والسياحة بدبي” تسلط الضوء في “سوق السفر العربي” على أبرز المبادرات السياحية الداعمة للابتكار وريادة الأعمال والاستدامة
منذ 3 أيام
يدعو منتجع الوثبة من لاكشيري كولكشن في أبوظبي الضيوف للاستمتاع بتجارب استثنائية وسط المناظر الطبيعية الصحراوية
منذ 3 أيام
أكور تلعب دوراً رائداً في نمو قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية
منذ 4 أيام
محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم العالمية : قمة الضيافة في الرياض فرصة فريدة لتعزيز السياحة السعودية
منذ 5 أيام
سحر البحار العمانية .. اكتشف جوهرة السياحة البحرية في سواحل عُمان
منذ 5 أيام
رافلز قصر العرين البحرين يقدم عرضاً استثنائياً للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي
منذ أسبوع واحد
احتفالا بيوم الأرض وفي خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” تعلن التخلص من 1.5 مليون قارورة بلاستيكية
منذ 3 أسابيع
الاتحاد العربي للإعلام السياحي: الانتخابات في القاهرة الأسبوع القادم ولا صحة للأكاذيب المتداولة
منذ 4 أسابيع
فنادق ومنتجعات جنة في الامارات تستعد لـ«عطلة عيد الفطر» 2024
منذ 4 أسابيع
فندق تاور بلازا دبي يستعد لاستقبال زواره في عيد الفطر المبارك 2024
اترك رد
شاهد أيضاً
إغلاق
-
بان هوم أصبح خطوة أقرب إليكممنذ 4 أسابيع