الرياضة

كالفن هاريس ينضم لقائمة النجوم في الحفلات الموسيقية المصاحبة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2023 

كشفت شركة رياضة المحركات السعودية، الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2023، عن تأكيد مشاركة النجم العالمي الحائز على العديد من الجوائز، كالفن هاريس، في الحفلات الموسيقية المصاحبة للسباق في حلبة كورنيش جدة خلال الفترة من 17 إلى 19 مارس المقبل، على المسرح الرئيسي في حلبة كورنيش جدة، أطول وأسرع حلبة شوارع في الفورمولا1.

وسينضم المغني وكاتب الأغاني الاسكتلندي إلى كل من مغني الراب الأمريكي المرشح لجائزة غرامي ترافيس سكوت، ومنسق الموسيقى والمنتج الحائز على جائزة غرامي، أفروجاك، في قائمة نجوم الحفلات الموسيقية في عطلة نهاية الأسبوع لأكبر حدث رياضي يقام في المملكة العربية السعودية.

وحلقت أول أغنيتين فرديتين لكالفن هاريس “أكسيبتابل إن 80” و”غيرلز”، مباشرة إلى قائمة أفضل 10 أغنيات في المملكة المتحدة عند إصدارهما، كما حقق شهرة عالمية في العام 2012 عند إطلاق ألبومه الثالث “18 مونس”.

واليوم، يعد هاريس شخصية بارزة في عالم موسيقى الرقص الحديثة، حيث حطم الأرقام القياسية العالمية وتصدر القوائم بأغنيات مثل “وي فاوند لوف” مع ريهانا و”وان كيس” مع دو ليا. وتم الاستماع لأغنياته وتشغيل فيديوهاته لأكثر من 35 مليار مرة خلال مسيرته الفنية، ما يجعله أحد أكثر الفنانين مشاهدة على “يوتيوب” وواحداً من أكثر فناني “سوني ميوزك” استماعاً.

وعلى مدار العقد الماضي، عمل هاريس مع أكبر الفنانين في العالم مثل ريهانا ، و”ذا ويكند”، و”دو ليبا”، و”ترافيس سكوت”، و”فرانك أوشن”، و”فاريل ويليامز”، و”سام سميث”. وحصدت أعماله عدداً من أرقى الجوائز الموسيقية والترشيحات، منها 14 ترشيحاً وجائزتين في “إم تي في” و5 ترشيحات لجوائز غرامي وفاز بالجائزة عام 2013 في فئة أفضل فيديو موسيقي عن “وي فاوند لوف”.

وينضم كالفن هاريس إلى برنامج الحفلات الموسيقية المرصعة بالنجوم خلال سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2023 والتي تتضمن أيضاً حفلات لا تفوّت للدي جي العالمي أفروجاك، ونجم الهيب هوب ترافيس سكوت، ليحظى الجمهور بثلاثة أيام حافلة بالفعاليات الرياضية الحماسية إلى جانب باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والتي تتضمن حفلات موسيقية لأبرز الأسماء من عالم الموسيقى والغناء لإشعال حماس الجمهور بعد انتهاء فعاليات السباقات على الحلبة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج الحفلات الموسيقية في العاميين الماضيين.

لشراء تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2023، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: www.saudiarabiangp.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat