ساحة الفن والفنانين

روتانا ميوزك جروب:   في حفلها الثاني مع الهيئة العامة للترفيه بموسم الرياض 2022، وفي ليلة “فوق الخيـال”

جمعت روتانا في ليلة حالمة وجميلة كما وصفها نجومها الثلاثة حسين الجسمي وعايض يوسف وأصيل هميم، على مسرح “محمد عبده ارينا” التريو الغنائي الذي بدأته مطربة العراق اصيل هميم ، التي في لقاءها مع اهل الاعلام اثنت على الحركة الفنية الكبيرة التي تعيشها المملكة العربية السعودية، وتوجهت بالشكر الى معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للمطربين من جميع الاجيال والفئات ، كما شكرت الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا على تقديره لصوتها وتعاون روتانا الدائم معها. وفي حديثها عن اهمية مسرح “محمد عبده ارينا” قالت: من اهميته اتمنى ان اظل واقفه على المسرح. وكشفت ان والدها كان في البداية رافضا اتجاهها للغناء ثم اصبح من الداعمين لها. ومن مفاجات اصيل في الحفل انها اعادت بصوتها تقديم أغنية “ما تمنيتك” لفنان العرب.

وفي الفقرة الثانية، امتع الفنان عايض يوسف جمهوره، وتوجه عايض بالشكر للمطرب محمد عبده على اشادته به مؤخرا عند غناءه في حفل الامسية الشعرية الخاصة بالامير عبد الرحمن بن مساعد احد اغاني فنان العرب، مؤكدا :”محمد عبده من النادر ان يفعل هذا .. وانا سعيد لاني كنت من النوادر” .

وجاء الختام مع اغاني “الجبل” حسين الجسمي الذي قبل صعوده المسرح اعلن للاعلاميين: “بأن الرياض لها مكانة كبيرة عندي وهم خلاص محتلين قلبي بكل محبة”، مضيفا :” العمل مع روتانا دائما فيه بركه .. وروتانا بيتي وكل اللي يسونه زين وهذا قلته لابو فواز .. فالواحد في بيته بين اهله وناسه يكون سعيدا .. فكيف اذا كان في السعودية.. عندها السعادة اكثر واكثر”.  واختصر شعوره اتجاه الجمهور والمسرح بقوله “هما فوق الخيال جدا”.

واطرب الجسمي الحضور باغانيه الشهيرة، قال عن “موسم الرياض”، :”من بدى وهو ناجح وتفاعل وخيال.. نحن الان في سطر جديد والجمهور السعودي اثبت للناس انه الافضل في العالم”، واكد هذا تفاعل الجمهور مع “التريو” الغنائي الذي قدمه حسين الجسمي وعايض واصيل هميم بغنائهم معا اغنية “الغرقان” التي كان قد سبق وغناها الجسمي مع راشد الماجد وحصدت نجاحا جماهيريا كبيرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat